EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 17, January 2025 (الجزء الثاني)  XML

1

دور الاعلام المدرسي في التوعية بالمناسبات الوطنية والقومية والمبادرات الرئاسية : دراسة ميدانية على عينة من طلاب المدارس المصرية وطلاب المسار المصري بالمدارس الاهلية السعودية

Page 600-682
,ولاء نصار

2

تعرض الشباب للمحتوى الاستفزازى على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالمزاج العام لديهم

Page 683-763
هانى فوزى عبدالغنى; حمدى أحمد على حامد

3

التماس الجمهور الرياضي المصري للمعلومات حول واقعة اللاعب أحمد رفعت عبر الصحف الالكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء لديهم - دراسة ميدانية

Page 764-820
محمد فرغلى عطا

4

دور المواقع الإلكترونية في تشكيل الصورة الذهنية للأندية العربية: دراسة تحليلية ميدانية

Page 821-908
حازم ناصر حسين فرغلي

5

مصداقية محتوى المراكز الإعلامية الرقمية لدى النخبة الأكاديمية دراسة وصفية لعينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية.

Page 909-974
عبدالراضي أحمد; مها عبدالرسول بدوي بدوي

6

أثر توظيف الفوتومونتاج في المواقع الإخبارية على إدراك المستخدمين للمضامين المقدمة بها :دراسة شبه تجريبية

Page 975-1059
سمر خالد

7

تأثير تصميم المواقع الإلكترونية للمؤسسات الصحية بالسعودية على ثقة الجمهور بمصداقية ادإرتها دراسة شبه تجريبية على طلبة جامعة الملك عبدالعزيز

Page 1060-1093
مبارك واصل الحازمي الحازمي

8

السمات الدلالية للعناوين المثيرة للنقر Clickbait بصفحات المواقع الإخبارية على الفيس بوك وانعكاسها على تفاعل المستخدمين: دراسة في التحليل الشبكي

Page 1094-1150
نعمة عبدالرحيم محمد مبارك

9

أثر توظيف الإنفوجراف في الإعلانات الخيرية بالمواقع الإخبارية على إدراك الشباب للمضامين المصاحبة لها

Page 1151-1207
هناء جبريل محمود

10

أطر المعالجة الإخبارية لأزمة كورونا بالمواقع الإخبارية التليفزيونية: دراسة تحليلية

Page 1208-1239
سامية عبدالفتاح

11

تأثير المعالجة الإخبارية لأزمة كورونا بمواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية على مستوى الوعي الصحي للجمهور المصري:دراسة ميدانية

Page 1240-1271
سامية عبدالفتاح