iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 49, Issue 49, January 2025, Page 1-898
1
الإسهام النسبي للإجهاد التكنولوجي والارهاق العاطفي في التنبؤ بالرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الثانوية
Page
1-66
شيماء ابراهيم توفيق ابراهيم
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
2
أصالة الشخصية كمتغير وسيط في العلاقة بين صورة الذات الافتراضية والصحة النفسية الإيجابية لدى طلبة الجامعة
Page
67-123
أسماء فاروق محمود عفيفي
View Article
|
PDF
2.12 MB
|
View on SCiNiTO
3
الصمود النفسي وعلاقته بتجنب الانتكاس لدى كلاً من المعتمدين والمتعافين على المواد ذات التأثير النفسي
Page
124-156
امال حسين محمد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج للتدريب على استراتيجيات ما وراء التعلم في تنمية الكفاءة الذاتية الأكاديمية وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية
Page
157-221
سهير السعيد جمعة إسماعيل; سماح أبو السعود رسلان
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
5
المعتقدات المعرفية وعلاقتها بالدافعية المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية.
Page
222-257
إيمان عاطف زرمبة
View Article
|
PDF
2.27 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي قائم على نظرية المرونة المعرفية في تنمية ما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية
Page
276-308
شيماء محمد غزاله
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية الإرشاد بالقبول والالتزام في تنشيط المناعة النفسية وخفض النوموفوبيا لدى طالبات الجامعة
Page
309-370
إيمان عطية حسين منصور جريش
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
8
الدمج الرقمي وعلاقته بمهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى ذوي الإعاقة البصرية في ضوء بعض المتغيرات
Page
371-419
سارة يوسف عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
9
البنية العاملية لمقياس الإخفاقات المعرفية باستخدام نموذج سلم التقدير والتحليل الشبكي العصبي
Page
420-511
أمل عبد المنعم حبيب; هبه إبراهيم محمد الناغي
View Article
|
PDF
3.12 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج تدريبي في تحسين التآزر البصري الحركي للأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
512-554
شريهان المهدي; عادل عبد الله محمد; عبد الصبور منصور محمد سيد احمد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
11
نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم
Page
555-599
هبة إبراهيم أبو عميرة
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
12
العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة
Page
600-624
فاطمة عماد أحمد ابراهيم الكحكي
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برنامج إلكتروني قائم على التعلم المصغر لتصويب التصورات البديلة لمفاهيم الدعاية والإعلان وتنمية التفكير الحاسوبي لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري
Page
625-679
حنان حمدي حسن السلاموني
View Article
|
PDF
2.42 MB
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج مقترح قائم علي المحاكمات التجريبية في مادة التاريخ لتنمية المهارات الحجية والوعي بالقضايا الجدلية التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
680-734
كريم ابراهيم بدوي بدوي
View Article
|
PDF
2.85 MB
|
View on SCiNiTO
15
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم النحوية والصرفية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
Page
735-765
أبوالدهب البدري علي أبوالدهب; رابح عبد الله عباس العوفي
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
16
معايير قياس التدرج الحركي في الخطاب السعودي والأمريكي: دراسة مقارنة ومقاربة بينية
Page
766-791
حامد مرزوق العوفي
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
17
فاعلية استخدام التعليم الالكتروني لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
792-833
شيماء محمود يوسف; نعمت محمد خلف; خلف حسن محمد حسين; محمد محمد سالم
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
18
فاعلية برنامج تدريسي قائم على الكوميكس الرقمية في تنمية الدافعية لتعلم الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
834-852
محمد أثير السيد غانم; محمد محمد حال; عباس راغب أحمد علام
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
19
Utilizing AI Applications to Enhance Descriptive and Narrative Writing Skills of EFL Student Teachers
Page
853-898
سارة نجيب
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO