iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 11, September 2025
1
فاعلية برنامج مقترح قائم على نموذج النمو المهني الترابطي IMPG لتنمية الجدارات التدريسية والازدهار المعرفي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
Page
1-71
اماني عبد المنعم محمد حسن; حنان فوزي طه محمد
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
72-125
آية أحمد حجاج
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على المفاهيم السيبرانية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب لتنمية السلوك الأخلاقي السيبراني والبيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
126-154
عماد عادل صبحي سعد سعد
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التذوق البلاغي ومهارات الحوار لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين لغويا
Page
155-235
ميمي نشأت عبدالرازق عبداللاه
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
5
مقرر مقترح في استراتيجيات التدريس في ضوء مجتمعات التعلّم المهنية لتنمية أبعاد اليقظة العقلية والكفاءة التدريسية لدى طلاب الشعب العلمية بالدبلوم العام بكلية التربية
Page
236-310
رانيا محمد إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
311-497
مينا وديع جرجس ميلاد ميلاد; مصطفي أمين إبراهيم عبد العال عبد العال
View Article
|
PDF
3.24 MB
|
View on SCiNiTO