EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
,وسام نصر

2.

الفهرس

Pages 1-2

3.

آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"

Pages 1-48
السيد السعيد عبدالوهاب

4.

العلاقة بين لغة الشباب الجامعي على صفحات الفيسبوك والاغتراب الثقافي لديهم دراسة في إطار التحليل السيميائي

Pages 49-128
عبير محمد حمدي

5.

التضليل الإعلامى بفيدوهات القنوات الفضائية الموجهة على اليوتيوب وعلاقته بتفاعلية الجمهور معها: قضية طوفان الأقصى أنموذجا

Pages 129-239
غادة أحمد عبدالرحمن

6.

تأثير روبوتات المحادثة التفاعلية "الشات بوت" على تفاعل الجمهور في أثناء البث المباشر: دراسة حالة على تعزيز التفاعل الفوري وتحسين تجربة المستخدم: دراسة تطبيقية

Pages 241-336
أماني حمدي قرني; هدير يحيي غريب

7.

ملاءمة الإعداد الأكاديمي والمهني لخريجي الإعلام التربوي بالجامعات المصرية مع متطلبات سوق العمل من وجهة نظر مديري ووكلاء المدارس الثانوية؛ دراسة ميدانية

Pages 337-388
أحمد الهلالي الشربيني الشربيني

8.

تأثير منصات المشاهدة الرقمية على التليفزيون التقليدي في إطار مفهوم التكامل الإعلامي

Pages 389-441
أماني عزت إبراهيم; حسن عماد مكاوي

9.

اتجاهات الشباب نحو المضامين الثقافية المنشورة عبر قنوات اليوتيوب العلمية وعلاقته بمستوى الوعي الثقافي لديهم

Pages 443-471
علية عشري مسعود; وسام نصر; سارة فوزي

10.

تقييم تأثير تطبيقات اختيار الأطباء على قرارات المرضى المصريين واختياراتهم الصحية

Pages 1-18
فداء محمد; عبدالمنعم محمد على; منار عبدالله; سارة فرنسيس; علا خالد; سما مدحت;   ملك تامر; ملك محمد;       منة رضا;   منة الله محمد;  شهد محمد العزب; مريم محمد; ليلى محمد

11.

إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات

Pages 19-96
شيرين مودي

12.

أدوات الدبلوماسية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة "التقليد والحداثة جنبًا إلى جنب

Pages 97-121
محبوبه عبدالرحمن; سيرا قورب; مسعود إدريس

13.

تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة

Pages 123-141
بشاير سعيد الكتبي; سميرة سطوطاح