iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2025, Issue 91, April 2025 (الجزء الثاني)
1
كلمة العدد
Page
1-3
,وسام نصر
View Article
|
PDF
806.89 K
|
View on SCiNiTO
2
الفهرس
Page
1-2
View Article
|
PDF
651.76 K
|
View on SCiNiTO
3
آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"
Page
1-48
السيد السعيد عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين لغة الشباب الجامعي على صفحات الفيسبوك والاغتراب الثقافي لديهم دراسة في إطار التحليل السيميائي
Page
49-128
عبير محمد حمدي
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
5
التضليل الإعلامى بفيدوهات القنوات الفضائية الموجهة على اليوتيوب وعلاقته بتفاعلية الجمهور معها: قضية طوفان الأقصى أنموذجا
Page
129-239
غادة أحمد عبدالرحمن
View Article
|
PDF
3.52 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير روبوتات المحادثة التفاعلية "الشات بوت" على تفاعل الجمهور في أثناء البث المباشر: دراسة حالة على تعزيز التفاعل الفوري وتحسين تجربة المستخدم: دراسة تطبيقية
Page
241-336
أماني حمدي قرني; هدير يحيي غريب
View Article
|
PDF
3.76 MB
|
View on SCiNiTO
7
ملاءمة الإعداد الأكاديمي والمهني لخريجي الإعلام التربوي بالجامعات المصرية مع متطلبات سوق العمل من وجهة نظر مديري ووكلاء المدارس الثانوية؛ دراسة ميدانية
Page
337-388
أحمد الهلالي الشربيني الشربيني
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
8
تأثير منصات المشاهدة الرقمية على التليفزيون التقليدي في إطار مفهوم التكامل الإعلامي
Page
389-441
أماني عزت إبراهيم; حسن عماد مكاوي
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
9
اتجاهات الشباب نحو المضامين الثقافية المنشورة عبر قنوات اليوتيوب العلمية وعلاقته بمستوى الوعي الثقافي لديهم
Page
443-471
علية عشري مسعود; وسام نصر; سارة فوزي
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
10
تقييم تأثير تطبيقات اختيار الأطباء على قرارات المرضى المصريين واختياراتهم الصحية
Page
1-18
فداء محمد; عبدالمنعم محمد على; منار عبدالله; سارة فرنسيس; علا خالد; سما مدحت; ملك تامر; ملك محمد; منة رضا; منة الله محمد; شهد محمد العزب; مريم محمد; ليلى محمد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
11
إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها: قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات
Page
19-96
شيرين مودي
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
12
أدوات الدبلوماسية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة "التقليد والحداثة جنبًا إلى جنب
Page
97-121
محبوبه عبدالرحمن; سيرا قورب; مسعود إدريس
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
13
تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة
Page
123-141
بشاير سعيد الكتبي; سميرة سطوطاح
View Article
|
PDF
801.99 K
|
View on SCiNiTO