EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 91, April 2025 (الجزء الثاني)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
,وسام نصر

2

الفهرس

Page 1-2

3

آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"

Page 1-48
السيد السعيد عبدالوهاب

4

العلاقة بين لغة الشباب الجامعي على صفحات الفيسبوك والاغتراب الثقافي لديهم دراسة في إطار التحليل السيميائي

Page 49-128
عبير محمد حمدي

5

التضليل الإعلامى بفيدوهات القنوات الفضائية الموجهة على اليوتيوب وعلاقته بتفاعلية الجمهور معها: قضية طوفان الأقصى أنموذجا

Page 129-239
غادة أحمد عبدالرحمن

6

تأثير روبوتات المحادثة التفاعلية "الشات بوت" على تفاعل الجمهور في أثناء البث المباشر: دراسة حالة على تعزيز التفاعل الفوري وتحسين تجربة المستخدم: دراسة تطبيقية

Page 241-336
أماني حمدي قرني; هدير يحيي غريب

7

ملاءمة الإعداد الأكاديمي والمهني لخريجي الإعلام التربوي بالجامعات المصرية مع متطلبات سوق العمل من وجهة نظر مديري ووكلاء المدارس الثانوية؛ دراسة ميدانية

Page 337-388
أحمد الهلالي الشربيني الشربيني

8

تأثير منصات المشاهدة الرقمية على التليفزيون التقليدي في إطار مفهوم التكامل الإعلامي

Page 389-441
أماني عزت إبراهيم; حسن عماد مكاوي

9

اتجاهات الشباب نحو المضامين الثقافية المنشورة عبر قنوات اليوتيوب العلمية وعلاقته بمستوى الوعي الثقافي لديهم

Page 443-471
علية عشري مسعود; وسام نصر; سارة فوزي

10

تقييم تأثير تطبيقات اختيار الأطباء على قرارات المرضى المصريين واختياراتهم الصحية

Page 1-18
فداء محمد; عبدالمنعم محمد على; منار عبدالله; سارة فرنسيس; علا خالد; سما مدحت;   ملك تامر; ملك محمد;       منة رضا;   منة الله محمد;  شهد محمد العزب; مريم محمد; ليلى محمد

11

إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات

Page 19-96
شيرين مودي

12

أدوات الدبلوماسية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة "التقليد والحداثة جنبًا إلى جنب

Page 97-121
محبوبه عبدالرحمن; سيرا قورب; مسعود إدريس

13

تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة

Page 123-141
بشاير سعيد الكتبي; سميرة سطوطاح