EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 91, June 2025 (الجزء الثالث)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
,وسام نصر

2

الفهرس

Page 1-2

3

تمثلات المرأة لدى كتّاب وكاتبات الرأي في مواقع الصحف الإلكترونية الخاصة المصرية دراسة تحليلية في إطار نظرية التمثلات الاجتماعية

Page 1-73
شيرين سلامة السعيد الدسوقي

4

دور الإعلام الجديد فى تعزيز التفكيرالابتكاري لدى طلاب المستوى الأخير بالجامعات المصرية: دراسة ميدانية

Page 75-124
فرج خيرى عبدالجيد درويش

5

دور دراما الخيال العلمي في تشكيل مدركات واتجاهات الجمهور المصري نحو مجتمعات ما بعد الإنسانية Posthumanism والإنسانية الفائقةTranshumanism

Page 125-201
سارة فوزي أحمد مصطفى

6

دور القائم بالاتصال في الارتقاء بالخدمات التعليمية عبر منصات مؤسسات التعليم العالي: دراسة كيفية على منصة زاد جامعة سوهاج

Page 203-237
أسماء عشري برعي محمدين

7

دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري

Page 239-304
هدى إبراهيم الدسوقي

8

تأثير مقاطع الفيديو القصيرة (Reels) في فهم الفتيات للمعلومات الصحية وتذكرهن لها: دراسة شبه تجريبية

Page 305-353
أنـغـام مجــدي سليــمـان

9

التفاعل شبه الاجتماعي للجمهور العربي مع مقدمي البودكاست: دراسة مسحية

Page 355-372
نجلاء محمد محمد; البيومي عادل فهمي

10

تحليل فاعلية منصات الميتافيرس العربية وعلاقتها بجودة المحتوى: دراسة على عينة من المؤسسات الإماراتية

Page 373-406
خليفة عبدالله أحمد العبيدلي; محمد عتران

11

 لغة الجسد في البرامج الحوارية الإماراتية: تحليل مقارن بين برنامج ABTalks وبرنامج أوبرا وينفري

Page 1-20
شيخة اليوسفي; ثريا السنوسي

12

تأثير القوة الناعمة من خلال الإعلام: تحليل لجهود وكالة أنباء الإمارات (وام) على الساحة الدولية

Page 21-61
إبراهيم حمد إبراهيم الزعابي; شريفة المرزوقي