EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
,وسام نصر

2.

الفهرس

Pages 1-2

3.

تمثلات المرأة لدى كتّاب وكاتبات الرأي في مواقع الصحف الإلكترونية الخاصة المصرية دراسة تحليلية في إطار نظرية التمثلات الاجتماعية

Pages 1-73
شيرين سلامة السعيد الدسوقي

4.

دور الإعلام الجديد فى تعزيز التفكيرالابتكاري لدى طلاب المستوى الأخير بالجامعات المصرية: دراسة ميدانية

Pages 75-124
فرج خيرى عبدالجيد درويش

5.

دور دراما الخيال العلمي في تشكيل مدركات واتجاهات الجمهور المصري نحو مجتمعات ما بعد الإنسانية Posthumanism والإنسانية الفائقةTranshumanism

Pages 125-201
سارة فوزي أحمد مصطفى

6.

دور القائم بالاتصال في الارتقاء بالخدمات التعليمية عبر منصات مؤسسات التعليم العالي: دراسة كيفية على منصة زاد جامعة سوهاج

Pages 203-237
أسماء عشري برعي محمدين

7.

دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري

Pages 239-304
هدى إبراهيم الدسوقي

8.

تأثير مقاطع الفيديو القصيرة (Reels) في فهم الفتيات للمعلومات الصحية وتذكرهن لها: دراسة شبه تجريبية

Pages 305-353
أنـغـام مجــدي سليــمـان

9.

التفاعل شبه الاجتماعي للجمهور العربي مع مقدمي البودكاست: دراسة مسحية

Pages 355-372
نجلاء محمد محمد; البيومي عادل فهمي

10.

تحليل فاعلية منصات الميتافيرس العربية وعلاقتها بجودة المحتوى: دراسة على عينة من المؤسسات الإماراتية

Pages 373-406
خليفة عبدالله أحمد العبيدلي; محمد عتران

11.

 لغة الجسد في البرامج الحوارية الإماراتية: تحليل مقارن بين برنامج ABTalks وبرنامج أوبرا وينفري

Pages 1-20
شيخة اليوسفي; ثريا السنوسي

12.

تأثير القوة الناعمة من خلال الإعلام: تحليل لجهود وكالة أنباء الإمارات (وام) على الساحة الدولية

Pages 21-61
إبراهيم حمد إبراهيم الزعابي; شريفة المرزوقي