EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-2

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
,وسام نصر

3.

الأنا والأخر فى الخطاب الدعائي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية خلال الحرب الإسرائيلية الإيرانية 2025

Pages 1-82
سحر مصطفى عبد الغني

4.

الاتجاهات الحديثة في بحوث الابتكار الصحفي والتلفزيوني  دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2019-2024م)

Pages 83-166
أسماء محمد بهاء الدين مصطفي; إلهام سيد السايح حمدان

5.

فعالية برنامج تدريبي مقترح قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءات الرقمية لمهارات الإخراج التليفزيوني لدى طلاب الإعلام التربوي

Pages 167-230
إنجي حلمي محمود  ; رشا عبد الرحيم عبد العظيم

6.

تحيزات الخطاب الخبري الدولي الموجه باللغة العربية نحو إيران: دراسة مقارنة للخطاب الصحفى الخبرى بموقعي  CNN Arabic و RT Arabic خلال أحداث الصراع العسكري الإيراني الإسرائيلي

Pages 231-356
كريمة كمال طنطاوى كامل

7.

تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي (ChatGPT نموذجًا) علي كفاءة الاتصالات المؤسسية: دراسة تحليلية نقدية

Pages 357-404
هند محمد علي 

8.

خطاب السلام والحرب فى السرديات الرقمية حول الحرب الروسية الأوكرانية: تحليل شبكى ومضمون للوساطة الأمريكية نموذجًا

Pages 405-464
سالي بركات 

9.

تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية

Pages 465-489
مي مصطفى القليوبي; علياء سامي

10.

أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية

Pages 1-33
سلمى حميد علي شطاف ال علي; علاء مكي

11.

تمثيلات المرأة الإماراتية المعاصرة على المنصات الرقمية: تحليل نقدي لحسابات إنستغرام

Pages 35-69
ميثاء محمد الكتبي; علاء مكي

12.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل الرأي العام والتشريعات المتعلقة بحقوق المرأة في دول الخليج

Pages 71-132
سمية علي البلوشي; نوال عسكر