1 | مقدمة العدد | |
2 | فهرس المحتويات | |
3 | نمذجة العلاقات البنائية بين جودة العملية التعليمية والالتزام التنظيمي لعضو هيئة التدريس وانتمائه المؤسسي بالكليات المعتمدة في جامعة الأزهر | |
Page 1-57 | ||
حسن مختار حسين سليم; إبراهيم السيد عيسى غنيم | ||
4 | الشخصية الكاريزمية، والمتانة العقلية؛ كمنبئين بالانهماك الوظيفي لدى عينة من معلمي العاديين، وذوي الاحتياجات الخاصة (دراسة سيكومترية - كلينيكية) | |
Page 58-165 | ||
كريم محمد عرفي; مروة علي الشويخ | ||
5 | Distance Learning for Students with Disabilities: Perspectives of Special Education Teachers | |
Page 166-197 | ||
Liyla M. Alamri | ||
6 | Investigating Teachers’ Attitudes towards the Alignment between Test Administration Modes and Sustainable Development Goals | |
Page 198-216 | ||
Nermeen N. Labib; Inas H. Hassan; Marwa M. Abdel Mohsen | ||
7 | Former Les Enseignants De FLE à Réaliser Un Scenario Pédagogique Hybride à La Lueur De L’approche Connectiviste Pour Améliorer Leurs Pratiques Enseignantes | |
Page 217-251 | ||
Nesrine S. Abdel Ghany | ||