EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 1, January 2025, Page 1-251  XML

1

مقدمة العدد


2

فهرس المحتويات


3

نمذجة العلاقات البنائية بين جودة العملية التعليمية والالتزام التنظيمي لعضو هيئة التدريس وانتمائه المؤسسي بالكليات المعتمدة في جامعة الأزهر

Page 1-57
حسن مختار حسين سليم; إبراهيم السيد عيسى غنيم

4

الشخصية الكاريزمية، والمتانة العقلية؛ كمنبئين بالانهماك الوظيفي لدى عينة من معلمي العاديين، وذوي الاحتياجات الخاصة (دراسة سيكومترية - كلينيكية)

Page 58-165
كريم محمد عرفي; مروة علي الشويخ

5

Distance Learning for Students with Disabilities: Perspectives of Special Education Teachers

Page 166-197
Liyla M. Alamri

6

Investigating Teachers’ Attitudes towards the Alignment between Test Administration Modes and Sustainable Development Goals

Page 198-216
Nermeen N. Labib; Inas H. Hassan; Marwa M. Abdel Mohsen

7

Former Les Enseignants De FLE à Réaliser Un Scenario Pédagogique Hybride à La Lueur De L’approche Connectiviste Pour Améliorer Leurs Pratiques Enseignantes

Page 217-251
Nesrine S. Abdel Ghany