iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 4, April 2025, Page 1-217
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
756.9 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج إرشادي قائم علي مهارات التفكير الإيجابي في خفض حدة التمرد النفسي لدي عينة من المراهقين
Page
1-37
حنان السيد حسن
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
4
العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة
Page
38-67
علي بن عبدالعزيز الكريداء
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
5
نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة
Page
68-104
فاطمه محمد أحمد بريك
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية منصة التعلم Blackboard في تنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الباحة
Page
105-154
جيهان جمال عبدالرحمن العمير
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
7
Programme d'entrainement pour améliorer les habiletés de la planification des questions des épreuves électroniques écrites et développer l’attitude envers l’évaluation numérique à la lueur de l'application de quelques pratiques et techniques auprès des membres du corps professoral, section de la langue française
Page
155-217
Saif Elislam L. Abdul Hakeem
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO