EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 7, Issue 41, January 2025  XML

1

مقدمة العدد الحادي والأربعون – المجلد السابع – يناير 2025م الجزء الثاني

Page 1-12

2

فاطمة محمد أبو الفتوح: الذكاء الاجتماعي كمنبئ بالسعادة النفسية لدى طلاب كلية التربية

Page 1-35

3

فاطمة محمد أبو الفتوح: الذكاء الأخلاقي كمنبئ بالسعادة النفسية لدى طلاب كلية التربية

Page 36-69

4

إيمان رضا صادق حسين: فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد الإفصاح الوجدانى لتحسين مستوى الطموح والتوافق النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 70-124

5

مصطفى أحمد السيد أحمد شرف: الخصائص السيكومترية لمقياس الإفراط في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي

Page 125-150

6

منار محمد حكم إمام السيد مسلم: فعالية برنامج تدريبي قائم على تصميم الإنفوجرافيك في تحسين الإدراك البصري لدي أطفال الأوتيزم

Page 151-183

7

شيماء مؤمن عطا: فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 184-221

8

صفاء إبراهيم عبد الله بحيري: الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير التصميمي لدى طلاب كلية التربية

Page 222-251

9

صفاء إبراهيم عبد الله بحيري: الطلاقة التشكيلية وعلاقتها بالتفكير التصميمي والذكاء البصري المكاني لدى طلاب كلية التربية

Page 252-281

10

ألاء احمد محمود محمد: فعالية برنامج قائم علي فنيات تحليل السلوك التطبيقي في تحسين السلوك التكيفي لدي أطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 282-312

11

خالد سليمان كيلاني: متطلبات تطبيق حوكمة النفقات في التعليم الثانوي بمحافظة القليوبية

Page 313-341

12

أحمد عبدالتواب أحمد أبو صيفة؛ فعالية برنامج قائم على أبعاد الكفاءة الأخلاقية في خفض التشوهات المعرفية لدى طلاب الجامعة

Page 342-396

13

هبه عبد الرؤف على المسيدى: تطوير مناهج العلوم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة وأثره في تنمية التفكير التصميمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 397-426

14

هبه عبد الرؤف على المسيدى: تطوير مناهج العلوم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة وأثره في تنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 427-456

15

Mohammed Abd El Razek Mohammed Sallam: The Effectiveness of Using Mental Imagery Strategy in Developing Some EFL Creative Reading Fluency Skills among Secondary School Students

Page 457-479