iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 47, July 2025, Page 1-343
1
مقدمة المجلد السابع - العدد السابع والأربعون – يوليو 2025م الجزء الثاني
Page
1-13
View Article
|
PDF
664.12 K
|
View on SCiNiTO
2
د. ضياء أبوعاصى فيصل: الاتجاهات نحو الذكاء الاصطناعي وعلاقتها برأس المال النفسي والاحتراق النفسي لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة
Page
1-75
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
3
د / ابراهيم الصاوي سيد احمد ابراهيم: رأس المال النفسي وعلاقته بالصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة دراسة (تنبؤية – فارقه)
Page
76-147
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
4
نسيبة بنت سهيل هندي، ريم بنت محمد الدويش، هيفاء بنت عبدالله السحيم: القيادة الأخلاقية في القرآن الكريم: قصة ذو القرنين نموذجا
Page
148-171
View Article
|
PDF
791.07 K
|
View on SCiNiTO
5
غادة صلاح حامد محمد علام: الاستثارة الفائقة والكفاءة الذاتية والتدفق النفسي كمنبئات بالحيوية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين
Page
172-198
View Article
|
PDF
811.77 K
|
View on SCiNiTO
6
غادة صلاح حامد محمد علام: الخصائص السيكومترية لمقياس الاستثارة الفائقة لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين بمدارس (STEM)
Page
199-226
View Article
|
PDF
954.51 K
|
View on SCiNiTO
7
ابتسام عبد الحميد رجب عوض: فعالية برنامج قائم على إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لخفض العناد والتحدي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
225-276
View Article
|
PDF
785.41 K
|
View on SCiNiTO
8
ابتسام عبد الحميد رجب عوض: فعالية برنامج قائم على إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لتحسين فاعلية الذات الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
227-250
View Article
|
PDF
803.34 K
|
View on SCiNiTO
9
دعاء عبد المهيمن محمد بلح: فعالية برنامج قائم على الإرشاد المعرفي السلوكي لتحسين مستوى التحدّي ومواجهة الصعوبات لدى معلمات ذوي الاحتياجات الخاصة في مرحلة الروضة
Page
249-293
View Article
|
PDF
1011.18 K
|
View on SCiNiTO
10
هشام أحمد عاصم عابد الطنطاوي: تطوير إدارة الموارد البشرية بـجامعة طنطا على ضوء مدخل التخطيط الإستراتيجي دراسة ميدانية
Page
294-324
View Article
|
PDF
907.2 K
|
View on SCiNiTO
11
أنغام محمد إبراهيم قنديل: الخصائص السيكومترية لمقياس المثابرة الاكاديمية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
325-343
View Article
|
PDF
829.38 K
|
View on SCiNiTO