iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مقدمة المجلد السابع - العدد التاسع والأربعون – يوليو 2025م الجزء الرابع
Pages
1-13
View Article
PDF
669.37 K
2.
د/ مى مصطفى محمد يونس الشنيطي، ود/ عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادي: برنامج تدريبي مقترح قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحياتية والكفايات الرقمية لدى معلمي الفلسفة
Pages
1-87
View Article
PDF
1.89 M
3.
عائشه محمد عبدالرحيم يوسف: فعالية برنامج ارشادي معرفي سلوكي لخفض حده اضطراب الاكتناز القهري لدي طلاب كليه التربية
Pages
88-117
View Article
PDF
793.6 K
4.
هاجر عادل دويدار: فعالية برنامج إرشادي قائم علي معني الحياة في تنمية الحيوية الذاتية لدي معلمي التربية الخاصة
Pages
118-146
View Article
PDF
655.5 K
5.
إبراهيم أحمد مصطفى الكفراوي: فعالية برنامج تدريبي قائم على التفكير البنائي في تنمية الصمود النفسي لدى طالبات برنامج التربية الخاصة بكلية التربية للطفولة المبكرة
Pages
147-174
View Article
PDF
1.06 M
6.
خلود سمير منير حسن علي: فعالية برنامج قائم على أنشطة التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير الابتكاري لدي الطلاب غير المتخصصين بكلية التربية النوعية
Pages
175-206
View Article
PDF
867 K
7.
حنان حلمي أحمد الكتعة: فاعلية توظيف موقع بنك المعرفة المصري في إكساب بعض مهارات التربية المكتبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
207-247
View Article
PDF
1.2 M
8.
د. أسيل سليمان السحيباني: الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي: تصميم خطط دراسية متوائمة مع قدرات الطلبة ذوي الإعاقة
Pages
248-274
View Article
PDF
771.36 K
9.
Dr. Hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa - Dr. Ahmad Samir Fares: Artificial Intelligence Applications and Human-Machine Cooperative Translation Skills Among English Section Students
Pages
275-303
View Article
PDF
548.27 K
10.
Fatma Hassam Ali Kamel Emam: Integrating Dialogic Teaching Approach with SAMR Model to Develop Form as an EFL Vocabulary Aspect among Preparatory Stage Pupils
Pages
304-337
View Article
PDF
794.65 K
11.
Yassmin Abd El Raouf Abd El Ghany Mohamed: L'efficacia di un programma basato sull'apprendimento differenziato per sviluppare alcune abilità communicative orali nella lingua italiana degli studenti delle scuole secondarie
Pages
338-358
View Article
PDF
603.39 K