EKB Journal Management System

1.

مقدمة المجلد السابع - العدد التاسع والأربعون – يوليو 2025م الجزء الرابع

Pages 1-13

2.

د/ مى مصطفى محمد يونس الشنيطي، ود/ عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادي: برنامج تدريبي مقترح قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحياتية والكفايات الرقمية لدى معلمي الفلسفة

Pages 1-87

3.

عائشه محمد عبدالرحيم يوسف: فعالية برنامج ارشادي معرفي سلوكي لخفض حده اضطراب الاكتناز القهري لدي طلاب كليه التربية

Pages 88-117

4.

هاجر عادل دويدار: فعالية برنامج إرشادي قائم علي معني الحياة في تنمية الحيوية الذاتية لدي معلمي التربية الخاصة

Pages 118-146

5.

إبراهيم أحمد مصطفى الكفراوي: فعالية برنامج تدريبي قائم على التفكير البنائي في تنمية الصمود النفسي لدى طالبات برنامج التربية الخاصة بكلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 147-174

6.

خلود سمير منير حسن علي: فعالية برنامج قائم على أنشطة التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير الابتكاري لدي الطلاب غير المتخصصين بكلية التربية النوعية

Pages 175-206

7.

حنان حلمي أحمد الكتعة: فاعلية توظيف موقع بنك المعرفة المصري في إكساب بعض مهارات التربية المكتبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 207-247

8.

د. أسيل سليمان السحيباني: الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي: تصميم خطط دراسية متوائمة مع قدرات الطلبة ذوي الإعاقة

Pages 248-274

9.

Dr. Hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa - Dr. Ahmad Samir Fares: Artificial Intelligence Applications and Human-Machine Cooperative Translation Skills Among English Section Students

Pages 275-303

10.

Fatma Hassam Ali Kamel Emam: Integrating Dialogic Teaching Approach with SAMR Model to Develop Form as an EFL Vocabulary Aspect among Preparatory Stage Pupils

Pages 304-337

11.

Yassmin Abd El Raouf Abd El Ghany Mohamed: L'efficacia di un programma basato sull'apprendimento differenziato per sviluppare alcune abilità communicative orali nella lingua italiana degli studenti delle scuole secondarie

Pages 338-358