iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 6, April 2025
1
المعلومات العلمية للعدد
View Article
|
PDF
326.89 K
|
View on SCiNiTO
2
توجهات البحوث التربوية في مناهج وطرق تدريس العلوم الشرعية والتربية الإسلامية
Page
1-53
خضرة سالم عبد الحميد عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
المتطلبات الإدارية لتحول جامعة الأزهر إلي جامعة خضراء في ضوء خبرة جامعة واجينجين بهولندا
Page
54-111
سارة رضا; ايمان مصطفى كفافي; ايمان أحمد عبد الغني بدر
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
4
السلوك المستدام في التربية الإسلامية وتطبيقاته التربوية لدى معلمي المرحلة الابتدائية (دراسة تحليلية)
Page
112-143
هبه عادل محمد امام; ابتهال عبد المحسن محمد; عبد الفتاح أحمد شحاتة
View Article
|
PDF
809.15 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استراتيجية تنال القمر في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى دارسي المستوى المتوسط من الناطقين بغير العربية
Page
144-205
جهاد كمال; خضرة سالم عبد الحميد; نيفين أحمد ممدوح
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيكومترية لمقياس مناصرة الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
206-238
ميادة عبد الفتاح النبراوي; محمود محى الدين سعيد; إيمان أحمد عبد السلام
View Article
|
PDF
864.94 K
|
View on SCiNiTO
7
متطلبات تطبيق مديري المدارس الثانوية الفنية الصناعية المصرية للقيادة الريادية
Page
239-286
فاطمة سامي فتوح بدر شلبي; سهير محمد صادق شريف; احمد عبد الفتاح حمدي الهنداوي
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج قائم على التدريس التبادلي في تنمية مهارات التحدث والقراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
287-345
بسيوني اسماعيل بسيوني الشيخ
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
9
الخصائص السيكومترية لمقياس الألكسيثيميا (CAS) لأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد إعدادWay et al. (2010)
Page
346-370
وليد السيد خليفة; شيماء جمال شحاتة مرسي
View Article
|
PDF
731.17 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية تراكيب كاجان التعاونية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي والذكاء اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي الأزهري
Page
371-434
عائشة أسامة; فايزة عبد السلام; نجلاء محمد محمد محمود سليم
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
11
الجدارات الوظيفية اللازمة للقيادات الأكاديمية بجامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس دراسة ميدانية
Page
435-500
إيمان مصطفى محمد كفافي
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO