| 1. | إعادة تشكيل التدخلات الاجتماعية من الداخل: نحو نموذج قائم على البصيرة الذاتية باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال التكامل النفسي–الاجتماعي لنموذجC.A.R.E. وأداة S.I.T.T. | |
| Pages 1-24 | ||
| مدحت محمد أبو النصر; سارة حمد العليلي; أحمد عبد العزيز النجار | ||
| 2. | استخدام تطبيق عدسة جوجل المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف الضوئي على النصوص العربية المصورة - دراسة تجريبية | |
| Pages 25-74 | ||
| زين عبد الهادي; أحمد صالح; إسراء علي; سلطان السلمي | ||
| 3. | واقع استخدام قوقل ارث Google Earth ونظم المعلومات الجغرافية GIS في تدريس مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين | |
| Pages 75-112 | ||
| عبد الله أحمد عامر الغامدي | ||
| 4. | التعليم الإلكتروني كمدخل لتطوير التعليم في الجامعات بالإشارة إلى تجربة الجامعات الحكومية المصرية | |
| Pages 113-130 | ||
| عبد الناصر محمد سيد أحمد | ||
| 5. | الرقمنة في فضاء التربية والتعليم | |
| Pages 131-146 | ||
| محمد بنعمر | ||
| 6. | دور الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهنة الخدمة الاجتماعية | |
| Pages 147-162 | ||
| مدحت محمد أبو النصر | ||