1. | إعادة تشكيل التدخلات الاجتماعية من الداخل: نحو نموذج قائم على البصيرة الذاتية باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال التكامل النفسي–الاجتماعي لنموذجC.A.R.E. وأداة S.I.T.T. | |
Pages 1-24 | ||
مدحت محمد أبو النصر; سارة حمد العليلي; أحمد عبد العزيز النجار | ||
2. | استخدام تطبيق عدسة جوجل المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف الضوئي على النصوص العربية المصورة - دراسة تجريبية | |
Pages 25-74 | ||
زين عبد الهادي; أحمد صالح; إسراء علي; سلطان السلمي | ||
3. | واقع استخدام قوقل ارث Google Earth ونظم المعلومات الجغرافية GIS في تدريس مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين | |
Pages 75-112 | ||
عبد الله أحمد عامر الغامدي | ||
4. | التعليم الإلكتروني كمدخل لتطوير التعليم في الجامعات بالإشارة إلى تجربة الجامعات الحكومية المصرية | |
Pages 113-130 | ||
عبد الناصر محمد سيد أحمد | ||
5. | الرقمنة في فضاء التربية والتعليم | |
Pages 131-146 | ||
محمد بنعمر | ||
6. | دور الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهنة الخدمة الاجتماعية | |
Pages 147-162 | ||
مدحت محمد أبو النصر | ||