EKB Journal Management System

1.

دور التسويق الرقمي في زيادة مبيعات شركات الاتصالات في تشاد، شركة ‏Airtel‏ للاتصالات نموذجا في الفترة من 2020-2024م ‏

Pages 1-20
أحمد أوجلي عبد الواحد عثمان

2.

جرائم العملات الرقمية وعلاقتها بوسائل الإعلام

Pages 21-72
حافظ ‏ لصفر

3.

أثر وسائل الإعلام على عقل المتعلم العربي وأليات حمايته في القرآن ‏الكريم والسنة النبوية الشريفة: نموذج المتعلم بالسلك الابتدائي ‏بالمدرسة المغربية

Pages 37-128
حافظ ‏ لصفر

4.

تأثير الأساليب الإلكترونية للتحول الرقمي على تقييم أداء العاملين دراسة تطبيقية على العاملين بوزارة الداخلية المصرية

Pages 129-174
حنان كمال القرشي; ‏ محمد محمد إبراهيم; ‏ أحمد ‏ النقيرة

5.

دور الثقافة التنظيمية في تبني التحول الرقمي (دراسة تطبيقية علي قطاع ‏البترول المصري)‏

Pages 175-232
حنان كمال رشاد ‏ القرشي

6.

تأثير الذكاء الاصطناعي على ريادة الأعمال الرقمية: مستقبل منظمات ‏الأعمال في القرن الحادي والعشرين (دراسة تحليلية وصفية)‏

Pages 233-254
طلال علي عبدالواسع ‏ بشر

7.

الاستثمار في المعرفة والمعلومات‎ ‎واقعه وتحدياته: تصورات مديري ‏المكتبات الأكاديمية بجامعة السلطان قابوس

Pages 255-276
نايفة بنت عيد بيت سليم; ليث بن نصر الفليتي; قصي بن زايد ‏‏ البكري