EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 44, Issue 205, January 2025 (الجزء الثالث)  XML

1

"برنامج تدريبي قائم على الفيديو التفاعلي وأثره في اكساب مهارات هندسة الأوامر Prompt Engineering الخاصة بالذكاء الاصطناعي التوليدي لدى طلاب الجامعة"

Page 1-43
عبدالله محمد العماري

2

"دراسة تحليلية لمختارات من الأمثال القرآنية كمصدر لإثراء الخيال الإبداعي في التصوير لدى طلاب التربية الفنية جامعة الأزهر"

Page 45-98
محروس محمود أحمد عتاقي

3

"دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات"

Page 99-124
سمير عبد المنعم عبد الغني

4

"دليل استرشادي مقترح لدعم التعافي الاستراتيجي بكلية التربية جامعة عين شمس في ضوء أفضل الممارسات"

Page 125-231
ولاء السيد عبد الله السيد صقر

5

"الإسهام النسبي لرأس المال النفسي والاحتراق الأكاديمي والنهوض الأكاديمي والتسويف الأكاديمي في التنبؤ بالازدهار النفسي لدى طلاب كلية التربية"

Page 233-303
علي علي محمد علي قتاتة

6

"الكفاءة الذاتية الرقمية والتوجه نحو المستقبل وعلاقتهما باتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي"

Page 305-398
محمود أحمد عبد الوهاب

7

"تصور مقترح لدور الفلسفة في تنمية التفكير المُنتِج لدى الطلاب من وجهة نظر الخبراء "دراسة ميدانية""

Page 399-454
أحمد صبري محمد يوسف

8

"تأثير تدريب القوة الارتدادية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية لدى لاعبي الكاراتيه"

Page 455-476
أحمد عبد الرازق حسن عبد الرازق حجازي; كريم حسن محمد المسلوت

9

"برنامج مقترح قائم على الوعي الصوتي في تنمية أبعاد الثروة اللغوية والتركيب اللغوي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها"

Page 477-537
أحـمد محمد محمد أبوعيدة; هواري عبد الحفيظ علي

10

"دور الابتكار الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات: دراسة ميدانية مطبقة على عينة من طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور"

Page 539-570
سمير عبد المنعم عبد الغني

11

Analysis of Some Motivational Factors Related to The Professional Performance among Faculty Members at The Faculty of Education, Al-Azhar University

Page 571-592
Ahmed Mohamed Shabib Hassan; Ibrahim Sayed Ahmed Abdel Wahed

12

"Assessing Twitter's (X) Influence on Scientific Engagement and Saudi Women's Empowerment: A Mixed-Methods Study"

Page 593-624
Nada Alfeir