EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 44, Issue 206, April 2025 (الجزء الثالث)  XML

1

"دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحقيق التميز الأكاديمي بجامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس"

Page 1-53
إبراهيم محمد علي إبراهيم; هبه إبراهيم بنوان

2

"دور الذكاء الاصطناعي في دعم سلوكيات التنمية المستدامة (رؤى نفسية وتربوية)"

Page 55-112
رشا احمد خلف سيد; أحمد شعبان أحمد شعبان

3

"النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا"

Page 113-168
عطيات عباس محمد عباس

4

"برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية بعض مهارات التفكير النحوي وأبعاد ما وراء الذاكرة لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية"

Page 169-221
هواري عبد الحفيظ على عكير; أحمد محمد محمد أبو عيدة

5

"أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين"

Page 223-243
مقداد أحمد الطراونة

6

"قلق الذكاء الاصطناعي وعلاقته بفاعلية الذات البحثية لدى عينة من طلاب الدراسات العليا في ضوء متغيري النوع والمرحلة البحثية "دراسة تنبؤية فارقة" "

Page 245-313
طارق محمد فتحي الجلالي; أحمد عبد الفتاح حسين إبراهيم

7

"فعالية برنامج تدريبي قائم على أبعاد الازدهار النفسي في الإجهاد الرقمي والسيطرة الانتباهية لدي طالبات الدراسات العليا بجامعة الأزهر"

Page 315-392
سحر السيد الأحمدي عطية; أماني عبد التواب صالح حسن

8

"فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد"

Page 393-496
سامي عبد اللطيف عباس المنسي

9

"فاعلية وحدة قائمة على الحديث الموضوعي لتنمية الذكاءات المتعددة والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية"

Page 497-541
إيمان عبد الرحمن حسين محمد

10

"استخدام البرنامج في خدمة الجماعة لتنمية المهارات الخضراء لدى الشباب كآلية لتحقيق التنمية المستدامة 2030م"

Page 543-572
شريف صلاح هاشم هريدي

11

تأملات تربوية في سورة طه: نموذج معراجي لتكوين المعلم الفعّال1

Page 573-581
عطية السيد عطية عبد العال