EKB Journal Management System

1.

"نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية"

Pages 1-58
محمود محمد علي عتاقي

2.

"أثر التفاعل بين أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات انتاج القصص الرقمية لدى طالبات كلية التربية جامعة الأزهر ودورها في تنمية التفكير الابداعي لديهن"

Pages 59-121
محمد مجاهد نصر الدين; أسامة محسن محمود هندي

3.

"فاعلية استراتيجية الصراع المعرفي في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات المرحلة الثانوية"

Pages 123-167
أمواج بنت حميد المالكي; أماني بنت محمد عمر طه

4.

"المرونة النفسية كمتغير وسيط في العلاقة بين التشتت الرقمي والقلق الاجتماعي لدى طلاب الجامعة"

Pages 169-236
محمود عبدالرؤف محمود فتح الله الغرباوي

5.

"تعزيز الميزة التنافسية لبرنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة الأزهر في ضوء مدخل الذكاء الاقتصادي "تصور مقترح""

Pages 237-306
عزت حسن يوسف محمد; إبراهيم محمد إبراهيم متولي شومان

6.

"فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي"

Pages 307-368
محمود الراعي محمد عبد العظيم

7.

"الشغف المعرفي وعلاقته بالممارسات المهنية المبتكرة لدى معلمات اللغة العربية في المرحلة الثانوية بالمدينة المنورة"

Pages 369-410
مهــا بنت حميـد بن بخيت السناني; رسماء بنت عائض بن علي الحارثي

8.

"الاسهام النسبي للخوف من تفويت الأحداث وإشكالية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التنبؤ بالتجاهل الهاتفي لدى طلبة الجامعة"

Pages 411-430
أمل فاروق عبدالله العوضي; أروى عبدالرحمن الخلف; آمنة عبدالعزيز أبا الخيل