iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2025, Issue 3 - Serial Number 1, September 2025, Page 1-512
1
فاعلية استراتيجية فجوة المعلومات في تنمية مهارات البحث التاريخي لطلاب الصف الثاني الثانوي
Page
1-34
عبدالحميد محمد محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
35-104
مريم عبد العظيم عبد الرحيم
View Article
|
PDF
3.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقويم أداء الجامعات السعودية في ضوء بعض النماذج العالمية (نموذج مقترح)
Page
105-144
سامي بن حامد المالكي
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتطوير محتوى مناهج الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية في ضوء مهارات المستقبل
Page
145-184
علي بن سعيد بن علي القحطاني
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
الأسس الفكرية والبنية التنظيمية للنظام التعليمي في الدولة السعودية الأولى في ضوء الأوضاع السياسية والإقتصادية و الاجتماعية
Page
185-244
محمود أحمد عبد الحميد مبروك
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمذجة العلاقات السببية للاندماج في التعلم والاستعداد الرقمي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة في بيئة التعلم الهجين
Page
245-316
إنعام أحمد عبد الحليم كاشف
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
7
اليات مقترحة لتحقيق السياسة التعليمية في ضوء التعليم المدمج بمصر
Page
317-360
دعاء رشاد محمد هاشم; محمد محمد يونس; سماح السيد محمد السيد
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
8
آليات مقترحة لتفعيل مهارات إدارة الفصل لدى معلمى مدارس التعليم الأساسى بمحافظة المنوفية
Page
361-408
بسنت زكريا الأستاذ محمد; صبحى شعبان شرف; سماح السيد محمد السيد
View Article
|
PDF
2.76 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج مقترح في الكيمياء قائم على مدخل التعلم الخدمي لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
409-460
نيفين أحمد محمد حجازي; سوزان حسين سراج; سمر محمد مرسى
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
10
ملامح الإصلاح التربوي لدى كل من حامد عمار وسعيد إسماعيل علي
Page
461-512
فاطمة محمد أحمد البحيري; مجدي محمد يونس; أحمد محمود عياد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO