iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 141, February 2025, Page 1-456 (المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني)
1
استراتيجية مقترحة في تدريس علم النفس قائمة علي البيوفيليا لتنمية التمكين النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-44
View Article
|
PDF
6.43 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية
Page
45-84
View Article
|
PDF
7.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر في تفعيل التعليم عن بعد في مدارسها. دراسة نظرية تحليلية
Page
85-110
View Article
|
PDF
4.57 MB
|
View on SCiNiTO
4
بناء مقياس للدافعية للتعلم لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الزقازيق والتحقق من خصائصه السيكومترية
Page
111-145
View Article
|
PDF
6.36 MB
|
View on SCiNiTO
5
الحيوية الذاتية وعلاقتها بالنوع والتخصص لدى طلبة الجامعة
Page
147-184
View Article
|
PDF
5.86 MB
|
View on SCiNiTO
6
الحرية الشخصية والإجتماعية وعلاقتها بالتنمر الإلكترونى لدى طلبة الجامعة
Page
185-252
View Article
|
PDF
10.37 MB
|
View on SCiNiTO
7
مستوى الإنهاك الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة والفنية
Page
253-282
View Article
|
PDF
5.15 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية استخدام نموذج السمات التواصلية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
283-330
View Article
|
PDF
7.92 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
Page
331-366
View Article
|
PDF
6.18 MB
|
View on SCiNiTO
10
الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
367-405
View Article
|
PDF
5.42 MB
|
View on SCiNiTO
11
Utilizing the Multiple Intelligences Theory to Develop Al-Azhar Model Primary Institute Pupils’ EFL Linguistic Competence and Their Metalinguistic Awareness.
Page
407-437
View Article
|
PDF
4.68 MB
|
View on SCiNiTO
12
A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills
Page
437-456
View Article
|
PDF
3.24 MB
|
View on SCiNiTO
13
الفهرس
Page
0-0
View Article
|
PDF
189.13 K
|
View on SCiNiTO
14
هيئة التحرير
Page
1-1
View Article
|
PDF
293.14 K
|
View on SCiNiTO
15
غلاف ملون
Page
0-0
View Article
|
PDF
120.62 K
|
View on SCiNiTO
16
رقم الايداع بدار الكتب
Page
457-457
View Article
|
PDF
157.57 K
|
View on SCiNiTO