EKB Journal Management System

1.

استراتيجية مقترحة في تدريس علم النفس قائمة علي البيوفيليا لتنمية التمكين النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-44

2.

تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية

Pages 45-84

3.

دور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر في تفعيل التعليم عن بعد في مدارسها. دراسة نظرية تحليلية

Pages 85-110

4.

بناء مقياس للدافعية للتعلم لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الزقازيق والتحقق من خصائصه السيكومترية

Pages 111-145

5.

الحيوية الذاتية وعلاقتها بالنوع والتخصص لدى طلبة الجامعة

Pages 147-184

6.

الحرية الشخصية والإجتماعية وعلاقتها بالتنمر الإلكترونى لدى طلبة الجامعة

Pages 185-252

7.

مستوى الإنهاك الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة والفنية

Pages 253-282

8.

فعالية استخدام نموذج السمات التواصلية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Pages 283-330

9.

فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Pages 331-366

10.

الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 367-405

11.

Utilizing the Multiple Intelligences Theory to Develop Al-Azhar Model Primary Institute Pupils’ EFL Linguistic Competence and Their Metalinguistic Awareness.

Pages 407-437

12.

A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills

Pages 437-456

13.

الفهرس

Pages 0-0

14.

هيئة التحرير

Pages 1-1

15.

غلاف ملون

Pages 0-0

16.

رقم الايداع بدار الكتب

Pages 457-457