EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 141, February 2025, Page 1-456 (المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني)  XML

1

استراتيجية مقترحة في تدريس علم النفس قائمة علي البيوفيليا لتنمية التمكين النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-44

2

تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية

Page 45-84

3

دور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر في تفعيل التعليم عن بعد في مدارسها. دراسة نظرية تحليلية

Page 85-110

4

بناء مقياس للدافعية للتعلم لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الزقازيق والتحقق من خصائصه السيكومترية

Page 111-145

5

الحيوية الذاتية وعلاقتها بالنوع والتخصص لدى طلبة الجامعة

Page 147-184

6

الحرية الشخصية والإجتماعية وعلاقتها بالتنمر الإلكترونى لدى طلبة الجامعة

Page 185-252

7

مستوى الإنهاك الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة والفنية

Page 253-282

8

فعالية استخدام نموذج السمات التواصلية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 283-330

9

فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Page 331-366

10

الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 367-405

11

Utilizing the Multiple Intelligences Theory to Develop Al-Azhar Model Primary Institute Pupils’ EFL Linguistic Competence and Their Metalinguistic Awareness.

Page 407-437

12

A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills

Page 437-456

13

الفهرس

Page 0-0

14

هيئة التحرير

Page 1-1

15

غلاف ملون

Page 0-0

16

رقم الايداع بدار الكتب

Page 457-457