EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 142, March 2025, Page 1-472 (الجزء الاول مارس 2025 العدد 142)  XML

1

تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في محتوى مقررات الحاسب الالي في نظام المسارات بالمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية

Page 1-63

2

إجراءات مقترحة لتطوير مدارس التعليم الثانوي العام في ضوء إستراتيجيات التطوير التنظيمي "دراسة تحليلية "

Page 65-130

3

البنية العاملية لمقياس السعادة النفسية في المجتمع السعودي باستخدام التحليل العاملي التوكيدي

Page 131-191

4

تصميم مقرر إلكتروني في الذكاء الاصطناعي وقياس فاعليته في تنمية المهارات الرقمية الذكية لدى طلاب كلية التربية

Page 193-266

5

استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية السياقية لتنمية بعض مهارات تفسير النصوص القرآنية لدى طلبة شعبة اللغة العربية بكلية التربية

Page 267-318

6

مستوى معرفة معلمات الطفولة المبكرة باللغة البراجماتية وتنميتها لدى الطفل ومدى تضمينها فى ممارساتهن التدريسية

Page 319-388

7

مجالس العلماء ودورها في التربية الإسلامية

Page 389-420

8

Dialogues Across Disciplines: Reimagining TEFL Curriculum Design Through Literary Theory

Page 421-447

9

Parents of Typically Developing Children''''s Attitudes Toward Inclusion

Page 449-472

10

الفهرس

Page 0-0

11

الغلاف الداخلي وهيئة التحرير

Page 0-0

12

غلاف ملون

Page 0-0

13

رقم الايداع

Page 0-0