iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 142, March 2025, Page 1-477 (الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025)
1
أثر الفيديو التفاعلي القائم على التحديات في تنمية مهارات التفكير النقدي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-83
View Article
|
PDF
10.64 MB
|
View on SCiNiTO
2
التوجة الريادي مدخل لتعزيز التميز التنافسي للجامعات المصرية دراسة تحليلية
Page
85-143
View Article
|
PDF
7.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تطوير التعليم المدمج رؤية مستقبلية
Page
145-202
View Article
|
PDF
5.9 MB
|
View on SCiNiTO
4
المقارنة المرجعية مدخل لإرساء ثقافة التميز التنظيمي في الكليات الغير معتمدة مؤسسيا بجامعة الزقازيق "دراسة تحليلية"
Page
203-270
View Article
|
PDF
9.78 MB
|
View on SCiNiTO
5
قياس درجة الالتزام التنظيمي لدى معلمي المدارس الأهلية بمدينة مكة المكرمة دراسة تطبيقية
Page
271-322
View Article
|
PDF
6.44 MB
|
View on SCiNiTO
6
الكفايات الإرشادية لدى معلمات رياض الأطفال وعلاقتها باتجاهاتِهِنَّ نحو دمج الأطفال ذوي الإعاقة بإدارة تعليم صبيا بالمملكة العربية السعودية
Page
323-387
View Article
|
PDF
8.69 MB
|
View on SCiNiTO
7
بعض القيم التربوية في رحلات قورش (ذي القرنين) "دراسة تحليلية"
Page
389-421
View Article
|
PDF
3.67 MB
|
View on SCiNiTO
8
Programme électronique basé sur les applications du Connectivisme pour développer les compétences de la lecture critique auprès des étudiants de la section de français
Page
423-477
View Article
|
PDF
7.82 MB
|
View on SCiNiTO
9
الفهرس
Page
0-0
View Article
|
PDF
165.12 K
|
View on SCiNiTO
10
الغلاف الملون
Page
0-0
View Article
|
PDF
120.23 K
|
View on SCiNiTO
11
الغلاف الداخلي وهيئة التحرير
Page
0-0
View Article
|
PDF
294.15 K
|
View on SCiNiTO
12
رقم الايداع
Page
478-478
View Article
|
PDF
157.57 K
|
View on SCiNiTO