EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 143, April 2025, Page 1-502  XML

1

أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الاستقرار الأسري لدى طلبة جامعة الملك عبد العزيز فترة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

Page 1-59

2

استخدام بعض تراكيب كاجان (Kagan) فى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الشبكى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 91-99

3

فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.

Page 101-148

4

تصميم بيئة تعليمية تكيفية قائمة على تكنولوجيا التجارب الافتراضية لتنمية بعض المهارات العملية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 149-203

5

الدافعية الذاتية وعلاقتها بالتنمر الوظيفي لدى عينة من معلمي المرحلة المتوسطة والثانوية بمدينة القنفذة بالمملكة العربية السعودية

Page 205-280

6

رؤية مقترحة لتطوير التعليم الثانوى العام في مصر في ضوء مدخل الجودة الشاملة "دراسة تحليلية"

Page 281-396

7

أثر الفيديو التفاعلي القائم على التحديات في تنمية مهارات التفكير النقدي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 397-477

8

The Role of English Language Teachers in Employing Distance Education Skills to Enhance Interactive Learning

Page 479-502

9

غلاف ملون للعدد

Page 0-0

10

هيئة التحرير

Page 0-0

11

فاعلية برنامج قائم على الثقافة الرقمية لتنمية المهارات الناعمة لدى معلمات الطفولة المبكرة

Page 503-544

12

الفهرس

Page 0-0