iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه
Pages
1-39
View Article
PDF
5.57 M
2.
درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.
Pages
41-76
View Article
PDF
4.73 M
3.
درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية
Pages
77-131
View Article
PDF
7.73 M
4.
تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية
Pages
133-172
View Article
PDF
6.06 M
5.
أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
173-226
View Article
PDF
6.84 M
6.
مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.
Pages
227-266
View Article
PDF
5.47 M
7.
فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق
Pages
267-325
View Article
PDF
10.21 M
8.
الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة
Pages
327-368
View Article
PDF
5.83 M
9.
تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة
Pages
369-421
View Article
PDF
5.84 M
10.
Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback
Pages
423-490
View Article
PDF
8.21 M
11.
غلاف ملون
Pages
0-0
View Article
PDF
120.46 K
12.
هيئة استشارية
Pages
0-0
View Article
PDF
293.74 K
13.
فهرس
Pages
0-0
View Article
PDF
171.46 K