iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 144, May 2025, Page 1-490 (مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025)
1
استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه
Page
1-39
View Article
|
PDF
5.57 MB
|
View on SCiNiTO
2
درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.
Page
41-76
View Article
|
PDF
4.73 MB
|
View on SCiNiTO
3
درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية
Page
77-131
View Article
|
PDF
7.73 MB
|
View on SCiNiTO
4
تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية
Page
133-172
View Article
|
PDF
6.06 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
173-226
View Article
|
PDF
6.84 MB
|
View on SCiNiTO
6
مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.
Page
227-266
View Article
|
PDF
5.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق
Page
267-325
View Article
|
PDF
10.21 MB
|
View on SCiNiTO
8
الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة
Page
327-368
View Article
|
PDF
5.83 MB
|
View on SCiNiTO
9
تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة
Page
369-421
View Article
|
PDF
5.84 MB
|
View on SCiNiTO
10
Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback
Page
423-490
View Article
|
PDF
8.21 MB
|
View on SCiNiTO
11
غلاف ملون
Page
0-0
View Article
|
PDF
120.46 K
|
View on SCiNiTO
12
هيئة استشارية
Page
0-0
View Article
|
PDF
293.74 K
|
View on SCiNiTO
13
فهرس
Page
0-0
View Article
|
PDF
171.46 K
|
View on SCiNiTO