EKB Journal Management System

1.

استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه

Pages 1-39

2.

درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.

Pages 41-76

3.

درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

Pages 77-131

4.

تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية

Pages 133-172

5.

أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 173-226

6.

مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.

Pages 227-266

7.

فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق

Pages 267-325

8.

الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة

Pages 327-368

9.

تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة

Pages 369-421

10.

Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback

Pages 423-490

11.

غلاف ملون

Pages 0-0

12.

هيئة استشارية

Pages 0-0

13.

فهرس

Pages 0-0