EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 144, May 2025, Page 1-490 (مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025)  XML

1

استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه

Page 1-39

2

درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.

Page 41-76

3

درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

Page 77-131

4

تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية

Page 133-172

5

أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 173-226

6

مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.

Page 227-266

7

فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق

Page 267-325

8

الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة

Page 327-368

9

تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة

Page 369-421

10

Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback

Page 423-490

11

غلاف ملون

Page 0-0

12

هيئة استشارية

Page 0-0

13

فهرس

Page 0-0