EKB Journal Management System

1.

مقدمة العدد 287 سبتمبر الجزء الثاني

Pages 1-8
مقدمة العدد287 سبتمبر الجزء الثانى

2.

برنامج قائم على المدخل التقابلي لتنمية مهارات التحدث لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدئ.

Pages 9-45
الباحثة / أمل مظهر محمود البري

3.

فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.

Pages 45-76
الباحث / حســـــــين الســـــــيد على زهـــــــران

4.

فعالية تصميم بيئة تدريب متنقل في تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية لدى معلمي التعليم العام بالمرحلة الابتدائية.

Pages 77-106
الباحثة / شرين حسين إبراهيم محمد

5.

وحدة مقترحة في البيولوجيا التخليقية قائمة على الواقع المُعزز لتنمية بعض مهارات التفكير الجدلي لدى طلبة شعبة البيولوجي بكلية التربية.

Pages 107-160
الباحثة / غادة صالح حسين أحمد

6.

فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.

Pages 161-192
الباحثة / نشوى حسن محمد عبد الرحيم

7.

An Educational Program Based on the Interaction Between Active Learning and Critical Thinking to Develop Writing Skills And Motivation Among Prep School Pupils.

Andrew Adel Kamal

8.

A Program Based on Using Formative Assessment Tools and Feedforward on improving the Second Cycle of Preparatory Stage EFL Students’ Narrative Writing in the View of Social Constructivism.

Ghada Saeed Badawy Salem