EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 3, September 2023  XML

1

العلاقة بين أخلاقيات مقدمي الخدمة والتميز التنظيمي (بالتطبيق على بعض المستشفيات الحكومية باليمن)

Page 1-25
نادية العلفي

2

أثر العدالة التنظيمية على أداء العاملين بوزارة المالية في دولة الكويت

Page 26-63
هيثم الوزان

3

تقييم أثر استراتيجيات التدريب على إدارة المواهب (دراسة تطبيقية على مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع في دولة الكويت)

Page 64-99
بسام الرجيب

4

دور أنماط القيادة الموقفية في التعامل مع الأزمات التسويقية (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام في محافظة القاهرة)

Page 100-130
عماد الدين حسن

5

دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)

Page 131-164
عماد الدين حسن

6

دور تمكين العاملين في دعم الأداء التسويقي (دراسة تطبيقية على العاملين بالمستشفيات الإستثمارية في محافظة الجيزة)

Page 165-194
ولاء محمود

7

أثر الذكاء العاطفي للمديرين على الجودة المدركة لدى العميل (بالتطبيق على المستشفيات القليوبية)

Page 195-218
منار شفا

8

The effect of employee's voice on the organizational cynicism: A field study on government hospitals in Qalyubia Governorate (Experimental Study)

Page 219-247
Aya El-Kholy

9

Inclusive Leadership and its Effect on the Employees' Work Engagement (Applied Study on the Egyptian Tax Authority)

Page 248-274
Osama Abd-Elmoniem; Fatma Khalil; Hassan Hend

10

A survey of Application of Data Mining Techniques in Stock Markets

Page 275-285
Mohab Soliman

11

Performance Evaluation of Statistical and Machine Learning Models

Page 286-298
Ayman Hegazy