EKB Journal Management System

1.

العلاقة بين أخلاقيات مقدمي الخدمة والتميز التنظيمي (بالتطبيق على بعض المستشفيات الحكومية باليمن)

Pages 1-25
نادية العلفي

2.

أثر العدالة التنظيمية على أداء العاملين بوزارة المالية في دولة الكويت

Pages 26-63
هيثم الوزان

3.

تقييم أثر استراتيجيات التدريب على إدارة المواهب (دراسة تطبيقية على مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع في دولة الكويت)

Pages 64-99
بسام الرجيب

4.

دور أنماط القيادة الموقفية في التعامل مع الأزمات التسويقية (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام في محافظة القاهرة)

Pages 100-130
عماد الدين حسن

5.

دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)

Pages 131-164
عماد الدين حسن

6.

دور تمكين العاملين في دعم الأداء التسويقي (دراسة تطبيقية على العاملين بالمستشفيات الإستثمارية في محافظة الجيزة)

Pages 165-194
ولاء محمود

7.

أثر الذكاء العاطفي للمديرين على الجودة المدركة لدى العميل (بالتطبيق على المستشفيات القليوبية)

Pages 195-218
منار شفا

8.

The effect of employee's voice on the organizational cynicism: A field study on government hospitals in Qalyubia Governorate (Experimental Study)

Pages 219-247
Aya El-Kholy

9.

Inclusive Leadership and its Effect on the Employees' Work Engagement (Applied Study on the Egyptian Tax Authority)

Pages 248-274
Osama Abd-Elmoniem; Fatma Khalil; Hassan Hend

10.

A survey of Application of Data Mining Techniques in Stock Markets

Pages 275-285
Mohab Soliman

11.

Performance Evaluation of Statistical and Machine Learning Models

Pages 286-298
Ayman Hegazy