iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 1 - Serial Number 3, January 2025 (الجزء الثالث)
1
برنامج تدريبي مقترح قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات قبل الخدمة
Page
1-33
نهى شعبان عبد النعيم محمد
View Article
|
PDF
696.3 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي مقترح قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى معلمي الرياضيات قبل الخدمة
Page
34-60
نهى شعبان عبد النعيم محمد
View Article
|
PDF
579.49 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجية الألعاب الإلكترونية المستندة على المنصات الرقمية في تنمية بعض مهارات التفكير النحوي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
61-116
نهى حسين عبده حسانين
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج في تدريس التعبير باستخدام التعلُّم المدمج القائم على المشروعات لتنمية مهارات التفكير الناقد لطالبات الصف الأول الثانوي
Page
117-162
آلاء مختار أحمد إسماعيل والي
View Article
|
PDF
941.76 K
|
View on SCiNiTO
5
استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي
Page
163-193
سها علي عبدالكريم عبد الغني
View Article
|
PDF
667.57 K
|
View on SCiNiTO
6
دور المتاحف الجامعية بالجامعات المصرية في التنمية والتعليم المستدام على ضوء خبرة متحف اليرموك الجامعي بالمملكة الأردنية
Page
194-251
ام هاشم ابو عميره
View Article
|
PDF
945.64 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج في تدريس التعبير باستخدام التعلُّم المدمج القائم على المشروعات لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لطالبات الصف الأول الثانوي
Page
252-296
آلاء مختار أحمد إسماعيل والي
View Article
|
PDF
969.17 K
|
View on SCiNiTO