EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 2, April 2025, Page 1-434 (الجزء الأول)  XML

1

استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي

Page 1-65
محمد فاروق حمدي محمود

2

أثر استخدام المدخل التأملي لتدريس النصوص الأدبية في استيعاب بعض المفاهيم البلاغية لطلاب الصف الأول الثانوي العام

Page 66-90
نبيلة نبيل طوخي قنديل

3

دور مصادر الدعم فى الاتجاه نحو الحرب والتأثيرات النفسية لدى المتابعين لمشاهد معركة طوفان الأقصى.

Page 91-145
علا عـمـــر مــنـجــود

4

الاستحقاق الأكاديمي وعلاقته بالشخصية الاستباقية والاستبصار المعرفي لدى طلاب الدراسات العليا بجامعة الأزهر "دراسة تنبؤية فارقة"

Page 146-236
مصطفى رمضان محمد محمد بسيوني

5

برنامج تدريبي قائم على مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثانوي الزراعي

Page 237-303
السيد عبد الوهاب سند الفولي

6

نمذجة العلاقات السببية بين الجدارات القيادية والثقافة التنظيمية والتميز المؤسسي

Page 304-372
فيصل بن علي محمد الغامدي

7

أثر بيئة تعلم مصغر في تنمية بعض مهارات الصولفيج وقواعد الموسيقى النظرية والصمود الأكاديمي لدى طلاب التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية

Page 373-434
أسامة محمد سمير رضوان رضوان

8

قلق تعلم اللغة العربية للناطقين بغيرها وعلاقته بالذكاء الوجداني والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية العلوم الإسلامية للوافدين

Page 435-504
ابراهيم الصاوي سيد احمد ابراهيم; حمدي حامد عبد الحميد سلام; بدوي علي عبدالحليم عبد النبي