1 | مقياس تقديري جديد لاضطراب أسبرجر | |
Page 17-38 | ||
عادل عبد الله محمد | ||
2 | تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم | |
Page 39-248 | ||
شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد | ||
3 | وعى الأمهات بمتطلبات تحقيق الأمن الأسرى ودرجة توافرها لدى طفل الروضة | |
Page 249-312 | ||
إيمان محمد عبد العزيز الشافعي | ||
4 | تأثير الاغتراب على سلوك الشخصية الدرامية ومظهرها العام "حمدي" في مسرحية "الدخان" نموذجاً | |
Page 313-344 | ||
عبير منصور إبراهيم حجازي | ||
5 | فاعلية برنامج قائم علي الأنشطة المتكاملة لتحسين بعض المفاهيم اللغوية لدي عينه من الأطفال ذوي الإعاقة البصرية | |
Page 345-424 | ||
هشام محمد الصاوي; نيللي محمد سعد العطار; منال سعدي أحمد; عفت أحمد عبد الغني | ||