| 1. | تمثلات الرؤية المنظورية عبر مختارات من أعمال الفنانين كمصدر لإثراء التعبير الفني | |
| Pages 180-195 | ||
| ايناس احمد عزت | ||
| 2. | جماليات المجسم الهندسي كمصدر لإثراء بنية الشكل الخزفي | |
| Pages 196-228 | ||
| اشواق ابراهيم رجب | ||
| 3. | استراتيجية الفن الأخضر في النحت الخزفي المستدام إعادة تدوير نفايات الخزف كوسيط تشكيلي | |
| Pages 229-245 | ||
| مروة زكي | ||
| 4. | الخيال كمنطلق تشكيلي لإثراء اللوحة الطباعية المجسمة | |
| Pages 246-281 | ||
| هالة محمود عبد العزيز | ||
| 5. | مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي | |
| Pages 282-304 | ||
| نوف بنت محمد بن مشهور اليعيش | ||
| 6. | دور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة فى العمارة الداخلية للحيزات المتحفية لذوى الأعاقة البصرية | |
| Pages 305-323 | ||
| دينا محمد ابو شال | ||
| 7. | Visualizing The Fashion Lifestyle of Young Omani Women in The Context of Modernization Through Painting | |
| Pages 324-347 | ||
| Abed Farhan Obed; Mohd Fauzi Sedon | ||