1 | تمثلات الرؤية المنظورية عبر مختارات من أعمال الفنانين كمصدر لإثراء التعبير الفني | |
Page 180-195 | ||
ايناس احمد عزت | ||
2 | جماليات المجسم الهندسي كمصدر لإثراء بنية الشكل الخزفي | |
Page 196-228 | ||
اشواق ابراهيم رجب | ||
3 | استراتيجية الفن الأخضر في النحت الخزفي المستدام إعادة تدوير نفايات الخزف كوسيط تشكيلي | |
Page 229-245 | ||
مروة زكي | ||
4 | الخيال كمنطلق تشكيلي لإثراء اللوحة الطباعية المجسمة | |
Page 246-281 | ||
هالة محمود عبد العزيز | ||
5 | مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي | |
Page 282-304 | ||
نوف بنت محمد بن مشهور اليعيش | ||
6 | دور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة فى العمارة الداخلية للحيزات المتحفية لذوى الأعاقة البصرية | |
Page 305-323 | ||
دينا محمد ابو شال | ||
7 | Visualizing The Fashion Lifestyle of Young Omani Women in The Context of Modernization Through Painting | |
Page 324-347 | ||
Abed Farhan Obed; Mohd Fauzi Sedon | ||