1. | برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية | |
Pages 16-96 | ||
حسام عطية حسين سالم عابد | ||
2. | الإدارة القائمة على الأدلة كمدخل لتطوير ممارسات صنع القرارات لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي بمصر: تصور مقترح | |
Pages 97-300 | ||
حسام الدين إبراهيم | ||
3. | الهناء الرقمي: المفهوم والقياس | |
Pages 301-353 | ||
محمد جمال طلعت | ||
4. | فعالية برنامج تخاطبي قائم على تحسين العمليات الأساسية للكلام في خفض شدة الحبسة الكلامية لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي | |
Pages 354-379 | ||
مصطفي محمد رفاعي خضر; محمد بركة; إيهاب الببلاوي | ||