1. | إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Pages 16-48 | ||
منار محمد | ||
2. | تصور مقترح لمعالجة الفاقد التعليمي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مصر | |
Pages 46-131 | ||
\زغلول صابر فرج العتربي | ||
3. | دور المدارس الخضراء في تنمية القيم لدى طلبة مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج مدينة بالي الإندونيسية | |
Pages 132-181 | ||
حسام الدين إبراهيم | ||
4. | Ausgewählte KI-Anwendungen zur Überwindung der Sprechangst im DaF‑Unterricht an der Oberschule | |
Pages 182-232 | ||
ريهام بدر الدين | ||