EKB Journal Management System

1.

مفهوم اليأس الإبداعي بين التأصيل والتنظير

Pages 1-30
ا.د خالد النجار النجار

2.

فعالية برنامج قائم على مسرحيات النهاية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم الذاتي لدى طفل الروضة في ضوء منهج منتسوري

Pages 31-105
فايزة أحمد عبد الرازق ا م.د

3.

رؤية مستقبلية مقترحة لتطوير بعض مهارات المستقبل لدى معلمات رياض الأطفال اللازمة لإعداد بيئة تعلم فاعلة للطفل في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة وبتوجه تعليم 0.4

Pages 107-213
رماز حمدى محمد إبراهيم ا.م.د

4.

فعالية برنامج باستخدام الرسوم المتحركة لتحسين مستوي الوعي بالتغيرات المناخية لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة

Pages 215-286
رحاب عبد العال محمد على د.

5.

دور الكتاب التفاعلي في تنمية الوعي بالتغيرات المناخية لدى طفل الروضة

Pages 287-328
زينب عرفات جودة بهنساوي

6.

فاعلية برنامج إرشادي قائم علي استراتيجية التمثيلات الذهنية لتنمية الذكاء الاجتماعي لدي الأطفال ضعاف السمع

Pages 329-369
أسماء خالد رشدى ا.د نبيل السيد حسن ا.م.د إيهاب سيد أحمد مصطفى

7.

فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة

Pages 371-420
أ.د/حسن الهجان ا.د هناء عبد الحميد م.م/ حنان محمود عبدالرحمن

8.

التفاعل الاجتماعي وعلاقته باضطراب التحدي المعارض لدى الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم

Pages 421-477
شيماء عبد الحكيم محمود إشراف ا.د نبيل الجباس ا.د وفاء راوي