iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 1.3 - Serial Number 1, January 2025
1
تصميم أنشطة تعليمية متكاملة لتنمية الجدارات التدريسية لدي معلمي المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية
Page
707-732
هبه كامل محمد فرغلي; نجلاء عبد الصمد مراد; لمياء محمد على حمزه
View Article
|
PDF
781.34 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية ألعاب الجوال القائمة على الموقع في تنمية الذكاء البصري لدى تلاميذ الدمج بالمرحلة الابتدائية The Effectiveness of Location-Based Mobile Games in Developing Visual Intelligence Among Primary School Inclusion Students
Page
733-808
عماد قطب فرج هنداوي; صلاح الدين عبد الحميد خضر; نبيل جاد عزمي
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر الأنشطة الموسيقية باستخدام نماذج من الحان مصرية في تنمية المهارات الموسيقية والحركية للطالبات المعلمات The Impact of Musical Activities Using Examples of Egyptian Melodies on the Development of Musical and Motor Skills in Student Teachers
Page
809-847
سارة عصام الدين اسماعيل
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين مستويات معالجة المعلومات ومهارة التحدث لدى أطفال الروضة .... The relationship between information processing levels and speaking skill among kindergarten children.
Page
848-887
إسراء عبد العظيم محمد مجلي; نادية عبده عواض أبو دنيا; محمد عاطف محمد محمد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات استخدام الذكاء الاصطناعي لتصميم القصص التعليمية الإلكترونية والاتجاه نحوه لدى الطالبات المعلمات بقسم الطفولة المبكرة بجامعة الطائف The Effectiveness of a Training Program in Developing the Pre-Service Teachers' Skills in the Early Childhood Department at Taif University for Using Artificial Intelligence in Designin
Page
888-947
محمد بن ناصر سليمان السبيعي
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
6
صيغ التعليم الفني بجمهورية مصر العربية على ضوء مفهوم مستقبل العمل (آليات تنفيذية) Technical education formulas in the Arab Republic of Egypt in light of the concept of future of work (Executive mechanisms)
Page
948-978
ياسمين محمد فتوح عزازي; رشيدة السيد أحمد الطاهر; عبد الرازق شاكر مراس
View Article
|
PDF
795.59 K
|
View on SCiNiTO