iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 3.2 - Serial Number 3, March 2025
1
التفاعل بين نمط التنافس ومستوى الدافعية للإنجاز ببيئة تدريب إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات إنتاج تطبيقات الواقع المعزز لدى اختصاصي تكنولوجيا التعليم بالأزهر ....
Page
407-475
أحمد محمد عبد الحليم إمام; محمد أحمد فرج; محمود نصر الدين رشوان زايد
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لدور التعليم في مواجهة تحديات جيل زد Z (العربي) A Proposed Vision for the Role of Education in Addressing the Challenges Facing Generation Z (Arab)
Page
477-520
مديحة فخري محمود
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمط التصميم التشاركي ببيئة صناع المعرفة الرقمية وأثره في تنمية القدرة على التدوير العقلي لدي طلاب المرحلة الثانوية The participatory design style in the the environment of digital knowledge makers and its impact on developing mental rotation among secondary school students
Page
521-567
امنية مصطفي احمد محمود; أسماء السيد محمد عبد الصمد; إيمان محمد إحسان
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
ممكنات الأداء الريادي لقيادات المدارس المصرية اليابانية بسيناء Enablers of Entrepreneurial Performance for the Leaders of Egyptian Japanese Schools (EJS) in Sinai
Page
569-766
أحمد إبراهيم سلمى أرناؤوط; عبد الكريم محمد أحمد حسين
View Article
|
PDF
5.16 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على اللعب لخفض اضطراب الصمت الاختياري لدى الأطفال في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي ...
Page
767-808
رضا محمد عبد الرحمن محمد; سهام علي عبد الحميد; ايمان محمد عبدالعال
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج في العلوم قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Program in Science Based on Environmental Approach to Develop Lateral Thinking Skills for The Middle School Pupils بحث مكمل مقدم لتسجيل درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم
Page
809-852
ندى كمال عبد المنصف عبد اللطيف; علي محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي حسنين; عائشة حميد عبد المحسن
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
7
" العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى معلمي التربية الخاصة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية " “Factors contributing to a measure of mental alertness among special education teachers in light of some demographic variables.”
Page
853-889
دعاء خضر علي محمد; أحمد علي بديوي محمد; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO