iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 2.1 - Serial Number 2, February 2025
1
أثر برنامج إثراء نفسى في تنمية الحيوية الذاتية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة The Effectiveness of Psychological Enrichment Program to Develop Self Vitality among Early Childhood Children
Page
12-76
زينب أبو سريع حسن صبره
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
تحليل محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء أبعاد الثقافة القانونية Analyzing the Content of Social Studies Curriculum at the Primary Stage in the Light of Legal Culture
Page
78-130
ديـنا رفعت سيدهم معوض; أمير إبراهيم القرشي; والي عبد الرحمن أحمد
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيكومترية لمقياس المهارات المهنية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين بمرحلة التعليم الأساسي
Page
132-164
شيماء عادل علي السيد; سهير محمود أمين; سارة عاصم رياض
View Article
|
PDF
882.16 K
|
View on SCiNiTO
4
مقاييس الثقافة البصرية فى ضوء نظرية الشمول البصري
Page
165-186
مارلين نبيه حبيب غبريال; نبيل جاد عزمي; إيمان صلاح الدين صالح
View Article
|
PDF
620.1 K
|
View on SCiNiTO
5
نمط لوحة معلومات المتعلم (ثابت/ ديناميكي) ببيئة محفزات ألعاب ذكية وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
187-266
هدير على محمد عراقي; محمد أحمد فراج; محمد حمدي أحمد
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية ألعاب الجوال القائمة على الموقع في تنمية مهارات التفكير الاجتماعي لدى تلاميذ الدمج بالمرحلة الابتدائية The Effectiveness of Location-Based Mobile Games in Developing Social Thinking Skills Among Primary School Inclusion Students
Page
267-340
عماد قطب فرج هنداوي; صلاح الدين عبد الحميد خضر; نبيل جاد عزمي
View Article
|
PDF
2.48 MB
|
View on SCiNiTO