iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 2.3 - Serial Number 2, February 2025
1
النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين أبعاد التنافر المعرفي و الإجهاد الأكاديمي و التجول العقلى لدى طلاب الجامعة المتعثرين دراسياً Structural Modeling of Causal Relationships Between Dimensions of Cognitive Dissonance, Academic Stress, and Mind Wandering Among Underachieving University Students
Page
679-770
دينا سمير سيد علي مكي
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
العوامل المؤثرة على الاستعداد المدرسي لأطفال ما قبل المدرسة: مراجعة أدبية Factors Influencing School Readiness in Preschool Children: A Literature Review
Page
771-810
سميرة بنت يعقوب احمد قشقري
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
3
مهارات الحوار الناقد اللازمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية من التعليم الأزهري في ضوء مدخل تحليل النص اللغوي A list of critical dialogue skills required for preparatory school students of Al-Azhar education in light of the linguistic text analysis approach
Page
812-838
ديــنا رضـا العوضـي الرفاعــي; شاكر عبد العظيم قناوي; أماني عبد المقصود قنصوه
View Article
|
PDF
685.58 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح للتعليم علي قارعة الطريق (SSE) Street Side Education للنازحين من الدول العربية للحفاظ علي الهوية الوطنية A proposed concept of Roadside Education (SSE) for displaced people from Arab countries to preserve national identity
Page
839-862
هديل مصطفي الخولي
View Article
|
PDF
914.74 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج تدريبي متعدد الأنشطة في خفض الحساسية الانفعالية لدى طالبات المرحلة المتوسطة من ضعاف السمع The Effectiveness of a Multi-Activity Training Program in Reducing Emotional Sensitivity Among Middle School Female Students with Hearing Loss DR. Sarah Mansour Saleh Alajaji Assistant Professor in the Department of Special Education, College of Education, Qassim University
Page
863-934
ساره منصور صالح العجاجي
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
6
تنمية مهارات التحدث باللغة الانجليزيه كلغة أجنبية باستخدام تطبيقات الأجهزة الذكية لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
3-49
إيمان صالح سيد; منال فاروق محمد; ياسمين إبراهيم
View Article
|
PDF
936.61 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر الواقع المعزز على تنمية مهارات التحدث الإبداعي باللغة الإنجليزية لدي الطلاب المعلمين شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التربية.
Page
50-85
إيمان صديق سيد محمد; سهير إبراهيم محمد سليم; منال فاروق محمد; أحمد مصطفي موسي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO