iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 5.3 - Serial Number 5, May 2025
1
الكشف عن استجابات الإهمال باستخدام طرق مباشرة وغير مباشرة على مقياسي الإرهاق الأكاديمي والعوامل الخمسة الكبري للشخصية Detecting Careless Responses Using Direct and Indirect Methods for Two Scales MBIss and BFI-2s
Page
509-556
حسان مخلوف خلاف مخلوف
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils
Page
557-608
داليا علي محمد علي; على محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي حسنين
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
3
المشاركة الفعالة وإمكانيات الاستفادة منها في الجامعات المصرية Effective participation and its potential benefits in Egyptian universities
Page
609-634
أماني صابر مُحمّد ياسين; ظلال محمد عادل سليمان; رشيـدة السيد أحمد الطاهـر
View Article
|
PDF
994.55 K
|
View on SCiNiTO
4
العوامل السلوكية والمواقفية التي تميز مرتكبي العنف بين الأزواج مع وبدون تاريخ من العنف لأسر أطفال في مرحلة الطفولة المبكرة important behavioral and attitudinal factors that distinguish perpetrators of spousal violence with and without a history of domestic violence in childhood
Page
635-696
فوزه ياسين قعيد عواد خضر
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج تدريبى قائم على نظرية المرونة المعرفية فى تحسين الاندماج الأكاديمى وخفض العجز المتعلم لدى طلاب كلية التربية The Effectiveness of Training Program Based on Cognitive Flexibility Theory in Improving Academic Engagement and Reducing Learned Helplessness among Faculty of Education Students
Page
697-781
ميرفت حسن فتحى عبد الحميد; إيمان محمد عبد العال
View Article
|
PDF
2.17 MB
|
View on SCiNiTO
6
المعرفة البيداغوجية بالمحتوى لدى معلمات العلوم بالمرحلة المتوسطة
Page
782-834
أسماء سليم محمد الغامدي; فوزيه خميس سعيد الغامدي
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO