iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 4.1 - Serial Number 4, April 2025
1
معايير تصميم بيئات التعلم التكيفية القائمة على تفضيلات الإنفوجرافيك Design Criteria for Adaptive Learning Environments Based on Info graphic Preferences
Page
12-59
عماد حمدي حلمي; نبيل جاد عزمي; منال محمود خيري
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم على اللعب الدرامي الجماعي لتنمية التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب الصمت الإختياري Design Criteria for Adaptive Learning Environments Based on Info graphic Preferences
Page
62-120
رضا محمد عبد الرحمن محمد; سهام علي عبد الحميد; إيمان محمد عبد العال
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج في العلوم قائم على المدخل البيئي لتنمية بعض مفاهيم الكيمياء البيئية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Program in Science Based on Environmental Approach to Develop Some of Environmental Chemistry Concepts for The Middle School Pupils
Page
121-163
ندى كمال عبد المنصف عبد اللطيف; على محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي حسانين; عائشة حميد عبد المحسن
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين اليقظة العقلية والتمايز الذاتي لدى معلمي التربية الخاصة
Page
165-206
دعاء خضر علي محمد; أحمد علي بديوي محمد; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
5
تضمين النمذجة المناخية في مقرر الفيزياء لتنمية مهارات التفكير الاختراعي لدى طلاب مدارس STEM Integrating Climate Modeling into the Physics Curriculum to Develop Inventive Thinking Skills among STEM School Students
Page
207-232
محمد رجب زكى; على محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي حسنين
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
رؤية مقترحة لإنشاء مراكز العيش المستقل Centers for Independent Living (CILs) للكبار من ذوي الاعاقة لتحقيق الشمول التعليمي
Page
233-259
هديل مصطفى الخولي
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
7
التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students
Page
261-317
هدي وفاء محمود محمد العطار; وليد يوسف محمد إبراهيم; إيمان محمد إحسان
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
8
الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة الذاتية لدى التلاميذ المعاقين عقليًا من ذوي الاستثناء المزدوج.
Page
318-351
ندى أشرف عبد الفتاح عبد العال; أحمد علي بديوي; عزة خضري عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO