EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 125, April 2025, Page 1-901 (أبريل جزء أول 2025)  XML

1

برنامج في الأشكال الأدبية المعاصرة قائم على نظرية التلقي لتنمية مهارات التذوق البلاغي والثقافة الأدبية لطلاب المرحلة الثانوية

Page 1-72
محمد عويس القرني; خلف عبد المعطي عبد الرحمن طلبة

2

فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 73-114
سارة عبد الستار الصاوي

3

برنامج إرشادي قائم علي رأس المال النفسي في خفض التشوهات المعرفية وأثره علي إعاقة الذات الأكاديمية لدي طلاب الجامعة

Page 115-203
نرمين محمود عبده; أسماء زين العابدين

4

أثر إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية البراعة الرياضياتية والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 204-243
ربيع محمد عثمان

5

تحسين نتائج مصر في الاختبارات الدولية واسعة النطاق علي ضوء خبرتي سنغافورة وفنلندا

Page 244-386
منار محمد جابر

6

فاعلية استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات القراءة الجهرية والتفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 387-486
ريحاب محمد العبد مصطفى

7

العلاقة بين العزم الأكاديمي والتجول العقلي واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأكاديمية في ضوء المستوى الدراسي والبرنامج التعليمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق

Page 487-595
رانيا محمد علي عطية; هبة أبو المجد إبراهيم الشوربجي; شيماء إبراهيم توفيق إبراهيم

8

فعالية الإرشاد النفسي البنائي في خفض مستوى إعاقة الذات وأثره على الازدهار النفسي لدى طلاب الجامعة

Page 596-669
ضياء أبوعاصي فيصل علي أبوعاصي

9

استراتيجية مقترحة لتعزيز إدارة الابتكار بجامعة أسوان في ضوء أبعاد الحمض النووي التنظيمى

Page 670-848
حنان البدري كمال سليمان

10

تطوير الاختبارات التحصيلية بكلية التربية جامعة دمنهور في ضوء معايير الجودة

Page 849-901
حنان أحمد يوسف كرسون