iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 125, April 2025, Page 1-901 (أبريل جزء أول 2025)
1
برنامج في الأشكال الأدبية المعاصرة قائم على نظرية التلقي لتنمية مهارات التذوق البلاغي والثقافة الأدبية لطلاب المرحلة الثانوية
Page
1-72
محمد عويس القرني; خلف عبد المعطي عبد الرحمن طلبة
View Article
|
PDF
985.63 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
73-114
سارة عبد الستار الصاوي
View Article
|
PDF
753.79 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج إرشادي قائم علي رأس المال النفسي في خفض التشوهات المعرفية وأثره علي إعاقة الذات الأكاديمية لدي طلاب الجامعة
Page
115-203
نرمين محمود عبده; أسماء زين العابدين
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية البراعة الرياضياتية والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
204-243
ربيع محمد عثمان
View Article
|
PDF
900.48 K
|
View on SCiNiTO
5
تحسين نتائج مصر في الاختبارات الدولية واسعة النطاق علي ضوء خبرتي سنغافورة وفنلندا
Page
244-386
منار محمد جابر
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات القراءة الجهرية والتفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
387-486
ريحاب محمد العبد مصطفى
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
7
العلاقة بين العزم الأكاديمي والتجول العقلي واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأكاديمية في ضوء المستوى الدراسي والبرنامج التعليمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق
Page
487-595
رانيا محمد علي عطية; هبة أبو المجد إبراهيم الشوربجي; شيماء إبراهيم توفيق إبراهيم
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية الإرشاد النفسي البنائي في خفض مستوى إعاقة الذات وأثره على الازدهار النفسي لدى طلاب الجامعة
Page
596-669
ضياء أبوعاصي فيصل علي أبوعاصي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
استراتيجية مقترحة لتعزيز إدارة الابتكار بجامعة أسوان في ضوء أبعاد الحمض النووي التنظيمى
Page
670-848
حنان البدري كمال سليمان
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
10
تطوير الاختبارات التحصيلية بكلية التربية جامعة دمنهور في ضوء معايير الجودة
Page
849-901
حنان أحمد يوسف كرسون
View Article
|
PDF
678.12 K
|
View on SCiNiTO