iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 125, April 2025, Page 1-1236 (أبريل جزء ثاني 2025)
1
نماذج التشغيل في جامعات بعض الدول المتقدمة وإمكان الإفادة منها في مصر
Page
1-201
إيمان وصفي كامل السيد حرب
View Article
|
PDF
4 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي
Page
202-272
عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
273-332
عبير أحمد علي
View Article
|
PDF
851.12 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على التعليم الأخضر في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتحسين جودة الحياة اللغوية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
333-397
أماني حامد مرغني
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج مقترح قائم على أدوات الذكاء الاصطناعي في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفكير التوليدي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية
Page
398-453
محمود محمد مصطفي محمود
View Article
|
PDF
954.69 K
|
View on SCiNiTO
6
الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالمهارات السمعية اللفظية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة.
Page
454-503
علاء الدين صديق محمد توفيق; مي أحمد البشير
View Article
|
PDF
880.36 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير""Adey& Shayer في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الكتابة الحجاجية لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية
Page
504-554
سكينة عبد الرازق عبد الله شحتو
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج معرفي سلوكي قائم على اليقظة العقلية لتحسين مهارات تنظيم الانفعال في خفض اضطراب الحزن المطول لدى طلبة الجامعة.
Page
555-702
سمر محمد سعيد عبدالحميد أحمد
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
703-781
عماد محمد هنداوي جاد; أسماء عبد العزيز الطاهر حماد
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتحقيق الريادة الاستراتيجية لجامعة المنوفية في ضوء مدخل المقدرات الجوهرية
Page
782-865
محمد صبحي شوشه; محمد سعيد محمد أبو العز
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية
Page
866-949
نجلاء محمد محمود أحمد سليم
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
12
تطوير الممارسات القيادية الدامجة بالمدارس الابتدائية على ضوء دليل الدمج: دراسة ميدانية في بعض محافظات جمهورية مصر العربية
Page
950-1141
محمد أحمد عبدالعظيم; أماني وحيد جرجس صالح
View Article
|
PDF
3.81 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج تعليمي قائم على التعلم التوليدي في تنمية المفاهيم والمهارات العروضية وتحسين المعتقدات المعرفية العروضية لدى طلاب الثانوية الأزهرية
Page
1142-1236
أحـمد محمد محمد أبوعيدة; هواري عبد الحفيظ علي عكير
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO