EKB Journal Management System

1.

تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية

Pages 1-25
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق

2.

تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى

Pages 26-45
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق

3.

تأثير التسويق الأخضر الزائف على نوايا المستهلكين السلبية للشراء الأخضر: دراسة لشركات السياحة المصرية

Pages 46-67
ولاء مصطفى محمد الوردانى

4.

استكشاف الدور المعدل لجاهزية التكنولوجيا في العلاقة بين مقاومة الابتكار والتسويق الشفهي في تبني الدفع عبر الهواتف الذكية بين المسافرين

Pages 68-91
ولاء مصطفى محمد الوردانى

5.

إحياء التراث: تصميم مبتكر للتذكارات السياحية باستخدام رموز المياه في مصر القديمة

Pages 92-125
حمادة حســين; محمود عبدالمنعم عبداللاه

6.

تأثير القيادة القائمة على المعرفة على الأداء التنظيمي في قطاع السياحة

Pages 126-153
غادة محمد خيرت; محمد زيدان الشربينى; داليا فتحى مندور; شيرين جرجس لبيب

7.

دور التلعيب فى تعزيز تدريب العاملين فى الفنادق

Pages 154-178
صفوت عبدالمنعم درويش

8.

القيادة الخضراء الشاملة والسلوك البيئي بمؤسسات الفنادق: الأدوار المعدلة للمناخ النفسي الأخضر واستقلالية العمل

Pages 179-197
أيمن محمد الفقى; فتحى المحجوب حمام; حسن حسن كامل عبد الحي السكري

9.

تأثير سلسلة التوريد المستدامة على تحقيق التميز في قطاع ا لفنادق المصرية

Pages 198-223
حماده أنور الكشاك; محمد أبو طالب محمد; رانيا حافظ محمود; عبد الله محمد الشاعر

10.

تقييم الاستعانة بالأنشطة الخارجية في قطاع الفنادق المصرية

Pages 224-246
مجدى عبد الرازق باب الخير حسن

11.

توظيف الذكاء الاصطناعي في إحياء التراث الإسلامي؛ مئذنة بلال بأسوان "دراسة حالة"

Pages 247-263
إسراء الملواني

12.

تطبيق نظام ISO 22000 فى المراكب النيلية المصرية: دراسة استطلاعية قائمة على المراجعة

Pages 264-280
هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس; محمد أبوطالب محمد; محمود سيد أحمد أبو قمر; عبد المنعم عمر محمد

13.

المحددات والنتائج لتطبيق نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 في المراكب النيلية المصرية

Pages 281-302
هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس; محمد أبوطالب محمد; محمود سيد أحمد أبو قمر; عبد المنعم عمر محمد

14.

تقييم تأثير الضغوطات التكنولوجية على رضا ركاب مصر للطيرا ن

Pages 303-329
محمد عبد الرؤف خلف; أحمد مبروك مفتاح عطية

15.

تحول قطاع السفر: أثر نظم السياحة الذكية على إدارة ا لوجهات السياحية

Pages 330-353
مراد الوزة; محمود عبدالمنعم عبداللاه; فاخوري شهدي أيوب

16.

الاله ايون كرونوس في مصر الرومانية

Pages 1-18
سارة علي فتحي حمايل

17.

تأثير الأمن السيبراني على الولاء للعلامة التجارية في شركات الطيران: دراسة من منظور ا لعملاء

Pages 19-35
تقى محروس فهمى; أحمد محروس خضير; محمد شعبان بسيونى; هدير مسعد رمضان

18.

الاقتصاد البرتقالي ودوره في التنمية السياحية المستدامة: استراتيجية المحيط ا لأزرق كمتغير وسيط

Pages 36-62
محمود عبدالمنعم عبداللاه; أمامة سمير حلمي