EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 9, Issue 1 - Serial Number 27, June 2025 (الجزء الثانى)  XML

1

تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية

Page 1-25
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق

2

تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى

Page 26-45
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق

3

تأثير التسويق الأخضر الزائف على نوايا المستهلكين السلبية للشراء الأخضر: دراسة لشركات السياحة المصرية

Page 46-67
ولاء مصطفى محمد الوردانى

4

استكشاف الدور المعدل لجاهزية التكنولوجيا في العلاقة بين مقاومة الابتكار والتسويق الشفهي في تبني الدفع عبر الهواتف الذكية بين المسافرين

Page 68-91
ولاء مصطفى محمد الوردانى

5

إحياء التراث: تصميم مبتكر للتذكارات السياحية باستخدام رموز المياه في مصر القديمة

Page 92-125
حمادة حســين; محمود عبدالمنعم عبداللاه

6

تأثير القيادة القائمة على المعرفة على الأداء التنظيمي في قطاع السياحة

Page 126-153
غادة محمد خيرت; محمد زيدان الشربينى; داليا فتحى مندور; شيرين جرجس لبيب

7

دور التلعيب فى تعزيز تدريب العاملين فى الفنادق

Page 154-178
صفوت عبدالمنعم درويش

8

القيادة الخضراء الشاملة والسلوك البيئي بمؤسسات الفنادق: الأدوار المعدلة للمناخ النفسي الأخضر واستقلالية العمل

Page 179-197
أيمن محمد الفقى; فتحى المحجوب حمام; حسن حسن كامل عبد الحي السكري

9

تأثير سلسلة التوريد المستدامة على تحقيق التميز في قطاع ا لفنادق المصرية

Page 198-223
حماده أنور الكشاك; محمد أبو طالب محمد; رانيا حافظ محمود; عبد الله محمد الشاعر

10

تقييم الاستعانة بالأنشطة الخارجية في قطاع الفنادق المصرية

Page 224-246
مجدى عبد الرازق باب الخير حسن

11

توظيف الذكاء الاصطناعي في إحياء التراث الإسلامي؛ مئذنة بلال بأسوان "دراسة حالة"

Page 247-263
إسراء الملواني

12

تطبيق نظام ISO 22000 فى المراكب النيلية المصرية: دراسة استطلاعية قائمة على المراجعة

Page 264-280
هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس; محمد أبوطالب محمد; محمود سيد أحمد أبو قمر; عبد المنعم عمر محمد

13

المحددات والنتائج لتطبيق نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 في المراكب النيلية المصرية

Page 281-302
هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس; محمد أبوطالب محمد; محمود سيد أحمد أبو قمر; عبد المنعم عمر محمد

14

تقييم تأثير الضغوطات التكنولوجية على رضا ركاب مصر للطيرا ن

Page 303-329
محمد عبد الرؤف خلف; أحمد مبروك مفتاح عطية

15

تحول قطاع السفر: أثر نظم السياحة الذكية على إدارة ا لوجهات السياحية

Page 330-353
مراد الوزة; محمود عبدالمنعم عبداللاه; فاخوري شهدي أيوب

16

الاله ايون كرونوس في مصر الرومانية

Page 1-18
سارة علي فتحي حمايل

17

تأثير الأمن السيبراني على الولاء للعلامة التجارية في شركات الطيران: دراسة من منظور ا لعملاء

Page 19-35
تقى محروس فهمى; أحمد محروس خضير; محمد شعبان بسيونى; هدير مسعد رمضان

18

الاقتصاد البرتقالي ودوره في التنمية السياحية المستدامة: استراتيجية المحيط ا لأزرق كمتغير وسيط

Page 36-62
محمود عبدالمنعم عبداللاه; أمامة سمير حلمي