EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية

Pages 1-37
أمل محمد فوزي منتصر

4.

دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد

Pages 39-80
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود

5.

يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber

Pages 81-113
إيمان عادل عبد المُنعم

6.

دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر

Pages 115-196
 نِعم محيي الدين عبد الغفار أحمد

7.

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال

Pages 197-243
حازم ناصر حسين   

8.

فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة

Pages 245-298
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

9.

الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني"

Pages 299-336
هاله السيد يسري فتح الباب; راسم محمد الجمال; كريمان محمد فريد

10.

تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Pages 337-366
هدية عبدالقادر جمال الدين; سامي عبدالعزيز; إيمان طاهر سيد عباس

11.

التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل

Pages 367-398
نهال محمد علي الفيومي; أحمد خطاب; مريم عبد الحق جاد

12.

الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية

Pages 399-439
ناهس خالد ناهس العضياني; هيثم محمد يونس

13.

INTERNET PERSONALITIES AND THE BRANDING OF ENTREPRENEURSHIP TO PRIVATE AND PUBLIC UNIVERSITY STUDENTS IN EGYPT

Pages 1-47
Radwa Ashoush