EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 31, January 2025  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية

Page 1-37
أمل محمد فوزي منتصر

4

دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد

Page 39-80
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود

5

يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber

Page 81-113
إيمان عادل عبد المُنعم

6

دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر

Page 115-196
 نِعم محيي الدين عبد الغفار أحمد

7

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال

Page 197-243
حازم ناصر حسين   

8

فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة

Page 245-298
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

9

الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني"

Page 299-336
هاله السيد يسري فتح الباب; راسم محمد الجمال; كريمان محمد فريد

10

تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Page 337-366
هدية عبدالقادر جمال الدين; سامي عبدالعزيز; إيمان طاهر سيد عباس

11

التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل

Page 367-398
نهال محمد علي الفيومي; أحمد خطاب; مريم عبد الحق جاد

12

الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية

Page 399-439
ناهس خالد ناهس العضياني; هيثم محمد يونس

13

INTERNET PERSONALITIES AND THE BRANDING OF ENTREPRENEURSHIP TO PRIVATE AND PUBLIC UNIVERSITY STUDENTS IN EGYPT

Page 1-47
Radwa Ashoush