EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 32, April 2025  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد

Page 1-46
إيمان أسامة أحمد

4

الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني "

Page 47-95
إيمان طاهر سيد عباس

5

العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية "

Page 97-156
إيمان صابر صادق شاهين

6

انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء

Page 157-219
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

7

محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري

Page 221-302
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

8

الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية

Page 303-395
هدى إبراهيم الدسوقي

9

محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر

Page 397-463
إيمان سيد أحمد السيد

10

الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة

Page 465-495
هاله السيد يسري فتح الباب; راسم محمد الجمال  ; كريمان محمد فريد

11

الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية

Page 497-518
تركي بن عبد العزيز العبيد; مسعد صالح; محمود يوسف

12

استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية

Page 519-547
نهى محمد ياسين محمد; محمد عتران; علي عجوة

13

Influence of Social Media Fashion Bloggers on Egyptian Consumers' Identity

Page 1-28
Fedaa Mohamed; Abdelmonem Mohamed Ali; Manar Abdallah; S Francis; Malak Hossam Mahrous; Jessica Sherif Nabil; Jana Ahmed Elsaid; Hana Akif Zaki; Mariam Wael; Nada Abdelrahman Elsayed; Malak Hani Saied; Kenzi Mohamed Khaled; Habiba Sameh Zakaria