EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد

Pages 1-46
إيمان أسامة أحمد

4.

الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني "

Pages 47-95
إيمان طاهر سيد عباس

5.

العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية "

Pages 97-156
إيمان صابر صادق شاهين

6.

انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء

Pages 157-219
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

7.

محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري

Pages 221-302
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

8.

الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية

Pages 303-395
هدى إبراهيم الدسوقي

9.

محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر

Pages 397-463
إيمان سيد أحمد السيد

10.

الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة

Pages 465-495
هاله السيد يسري فتح الباب; راسم محمد الجمال  ; كريمان محمد فريد

11.

الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية

Pages 497-518
تركي بن عبد العزيز العبيد; مسعد صالح; محمود يوسف

12.

استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية

Pages 519-547
نهى محمد ياسين محمد; محمد عتران; علي عجوة

13.

Influence of Social Media Fashion Bloggers on Egyptian Consumers' Identity

Pages 1-28
Fedaa Mohamed; Abdelmonem Mohamed Ali; Manar Abdallah; S Francis; Malak Hossam Mahrous; Jessica Sherif Nabil; Jana Ahmed Elsaid; Hana Akif Zaki; Mariam Wael; Nada Abdelrahman Elsayed; Malak Hani Saied; Kenzi Mohamed Khaled; Habiba Sameh Zakaria