EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن

Pages 1-35
شيماء عبدالعاطي سعيد

4.

تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر"

Pages 37-127
مي محمود عبد اللطيف

5.

دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك

Pages 129-169
خلف لافي الحمّاد; هاني خليل هاني ارشيدات

6.

آليات  التضليل   بالمحتوى الإعلاني وعلاقتها بثقة المستهلك بالمنتجات المعلن عنها: دراسة تكاملية على الأسواق الرقمية العاملة في مصر

Pages 171-227
رضا فولي عثمان

7.

الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته

Pages 229-278
اّمال محمد سعدى عبدالرحمن

8.

رؤية نحو  دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى  لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى

Pages 279-331
لبنى أحمد على بيلى ; عمرو راضى الدسوقى

9.

فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها

Pages 333-371
نهى محمد ياسين محمد; علي عجوة; محمد عتران

10.

تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية

Pages 373-388
نسمة عمر عبد اللطيف; أحمد خطاب; مريم عبد الحق

11.

العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي

Pages 389-411
عبد الله بن الحميدي السبيعي; محمود يوسف; أحمد خطاب

12.

Trust and Credibility of Virtual influence:  (Hyper-Realistic vs. Animated) Among Egyptian Youth

Pages 1-37
Sarah Shakwy El Mokadem

13.

Utilization of AI in the production and design of digital storytelling into interactive Ads

Pages 39-86
Saeed Abd El-Monem El-Desoqy Mahmoud