iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2025, Issue 33, July 2025
1
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
922.21 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
أحمد خطاب
View Article
|
PDF
922.11 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن
Page
1-35
شيماء عبدالعاطي سعيد
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
4
تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر"
Page
37-127
مي محمود عبد اللطيف
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك
Page
129-169
خلف لافي الحمّاد; هاني خليل هاني ارشيدات
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
6
آليات التضليل بالمحتوى الإعلاني وعلاقتها بثقة المستهلك بالمنتجات المعلن عنها: دراسة تكاملية على الأسواق الرقمية العاملة في مصر
Page
171-227
رضا فولي عثمان
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته
Page
229-278
اّمال محمد سعدى عبدالرحمن
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
8
رؤية نحو دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى
Page
279-331
لبنى أحمد على بيلى ; عمرو راضى الدسوقى
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها
Page
333-371
نهى محمد ياسين محمد; علي عجوة; محمد عتران
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية
Page
373-388
نسمة عمر عبد اللطيف; أحمد خطاب; مريم عبد الحق
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
11
العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي
Page
389-411
عبد الله بن الحميدي السبيعي; محمود يوسف; أحمد خطاب
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
12
Trust and Credibility of Virtual influence: (Hyper-Realistic vs. Animated) Among Egyptian Youth
Page
1-37
Sarah Shakwy El Mokadem
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
13
Utilization of AI in the production and design of digital storytelling into interactive Ads
Page
39-86
Saeed Abd El-Monem El-Desoqy Mahmoud
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO