EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 33, July 2025  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن

Page 1-35
شيماء عبدالعاطي سعيد

4

تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر"

Page 37-127
مي محمود عبد اللطيف

5

دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك

Page 129-169
خلف لافي الحمّاد; هاني خليل هاني ارشيدات

6

آليات  التضليل   بالمحتوى الإعلاني وعلاقتها بثقة المستهلك بالمنتجات المعلن عنها: دراسة تكاملية على الأسواق الرقمية العاملة في مصر

Page 171-227
رضا فولي عثمان

7

الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته

Page 229-278
اّمال محمد سعدى عبدالرحمن

8

رؤية نحو  دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى  لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى

Page 279-331
لبنى أحمد على بيلى ; عمرو راضى الدسوقى

9

فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها

Page 333-371
نهى محمد ياسين محمد; علي عجوة; محمد عتران

10

تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية

Page 373-388
نسمة عمر عبد اللطيف; أحمد خطاب; مريم عبد الحق

11

العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي

Page 389-411
عبد الله بن الحميدي السبيعي; محمود يوسف; أحمد خطاب

12

Trust and Credibility of Virtual influence:  (Hyper-Realistic vs. Animated) Among Egyptian Youth

Page 1-37
Sarah Shakwy El Mokadem

13

Utilization of AI in the production and design of digital storytelling into interactive Ads

Page 39-86
Saeed Abd El-Monem El-Desoqy Mahmoud