EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, Issue 31 - Serial Number 1, March 2025, Page 1-669 (الجزء الأول)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

البودكاست العماني: دراسة تحليلية لخصائص المحتوى، وآليات الإنتاج، وتحديات الاستدامة

Page 9-50
عبد الوهاب بوخنوفة; إيهاب حمدي مجاهد; أميرة الغافري

3

دور الإنترنت في تشويه الوقت وعلاقته بتحقق أهداف الإعداد للتسويق الذاتي دراسة شبه تجريبية

Page 51-100
نهلة زيدان الحوراني

4

اتجاهات المستهلك المصري نحو الإعلانات الخارجية "دراسة ميدانية"

Page 101-168
عطيه محمد عطيه مرق

5

العلاقة بين التعرض للبودكاست ومستوى وعي المرأة المصرية بالقضايا المجتمعية

Page 169-294
إيمان حلمي علي سلامة

6

إدراك أخصائي الإعلام التربوى لمفهوم التربية الإعلانية الرقمية وعلاقته بمهارات التعامل مع المحتوى الإعلانى الرقمى

Page 295-382
ريهام أحمد محمد زكى

7

التحليل النقدي لخطاب قضايا الأمن العام على إنستجرام: بالتطبيق على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية

Page 383-454
غادة ممدوح أمين

8

اعتماد الشباب الجامعي على التطبيقات الإخبارية للقنوات الإخبارية المصرية عبر الهواتف الذكية كمصدر للمعلومات حول مدينة العلمين الجديدة.

Page 455-534
ماجدة أبو الفتوح محمد الحريري

9

توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي

Page 535-598
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

10

دور اتصال الأزمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات

Page 599-622
رنيم صادق سمنودي

11

اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية

Page 623-669
علياء فؤاد علي قاضي; عثمان محمد العربي