EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

البودكاست العماني: دراسة تحليلية لخصائص المحتوى، وآليات الإنتاج، وتحديات الاستدامة

Pages 9-50
عبد الوهاب بوخنوفة; إيهاب حمدي مجاهد; أميرة الغافري

3.

دور الإنترنت في تشويه الوقت وعلاقته بتحقق أهداف الإعداد للتسويق الذاتي دراسة شبه تجريبية

Pages 51-100
نهلة زيدان الحوراني

4.

اتجاهات المستهلك المصري نحو الإعلانات الخارجية "دراسة ميدانية"

Pages 101-168
عطيه محمد عطيه مرق

5.

العلاقة بين التعرض للبودكاست ومستوى وعي المرأة المصرية بالقضايا المجتمعية

Pages 169-294
إيمان حلمي علي سلامة

6.

إدراك أخصائي الإعلام التربوى لمفهوم التربية الإعلانية الرقمية وعلاقته بمهارات التعامل مع المحتوى الإعلانى الرقمى

Pages 295-382
ريهام أحمد محمد زكى

7.

التحليل النقدي لخطاب قضايا الأمن العام على إنستجرام: بالتطبيق على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية

Pages 383-454
غادة ممدوح أمين

8.

اعتماد الشباب الجامعي على التطبيقات الإخبارية للقنوات الإخبارية المصرية عبر الهواتف الذكية كمصدر للمعلومات حول مدينة العلمين الجديدة.

Pages 455-534
ماجدة أبو الفتوح محمد الحريري

9.

توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي

Pages 535-598
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

10.

دور اتصال الأزمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات

Pages 599-622
رنيم صادق سمنودي

11.

اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية

Pages 623-669
علياء فؤاد علي قاضي; عثمان محمد العربي