iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 31 - Serial Number 1, March 2025, Page 1-669 (الجزء الأول)
1
افتتاحية العدد
Page
1-8
View Article
|
PDF
4.08 MB
|
View on SCiNiTO
2
البودكاست العماني: دراسة تحليلية لخصائص المحتوى، وآليات الإنتاج، وتحديات الاستدامة
Page
9-50
عبد الوهاب بوخنوفة; إيهاب حمدي مجاهد; أميرة الغافري
View Article
|
PDF
627.84 K
|
View on SCiNiTO
3
دور الإنترنت في تشويه الوقت وعلاقته بتحقق أهداف الإعداد للتسويق الذاتي دراسة شبه تجريبية
Page
51-100
نهلة زيدان الحوراني
View Article
|
PDF
696.11 K
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات المستهلك المصري نحو الإعلانات الخارجية "دراسة ميدانية"
Page
101-168
عطيه محمد عطيه مرق
View Article
|
PDF
807.68 K
|
View on SCiNiTO
5
العلاقة بين التعرض للبودكاست ومستوى وعي المرأة المصرية بالقضايا المجتمعية
Page
169-294
إيمان حلمي علي سلامة
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
6
إدراك أخصائي الإعلام التربوى لمفهوم التربية الإعلانية الرقمية وعلاقته بمهارات التعامل مع المحتوى الإعلانى الرقمى
Page
295-382
ريهام أحمد محمد زكى
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
7
التحليل النقدي لخطاب قضايا الأمن العام على إنستجرام: بالتطبيق على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية
Page
383-454
غادة ممدوح أمين
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
8
اعتماد الشباب الجامعي على التطبيقات الإخبارية للقنوات الإخبارية المصرية عبر الهواتف الذكية كمصدر للمعلومات حول مدينة العلمين الجديدة.
Page
455-534
ماجدة أبو الفتوح محمد الحريري
View Article
|
PDF
843.16 K
|
View on SCiNiTO
9
توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي
Page
535-598
فاطمة الزهراء سعد محمد طه
View Article
|
PDF
942.96 K
|
View on SCiNiTO
10
دور اتصال الأزمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات
Page
599-622
رنيم صادق سمنودي
View Article
|
PDF
393 K
|
View on SCiNiTO
11
اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية
Page
623-669
علياء فؤاد علي قاضي; عثمان محمد العربي
View Article
|
PDF
583.37 K
|
View on SCiNiTO