EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث"

Pages 9-120
إيمان صابر صادق شاهين; محمد فؤاد محمد الدهراوي

3.

فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية

Pages 123-216
مروى السعيد السيد حامد

4.

.ترتيب أولويات قضايا الحرب الإسرائيلية على غزة في مواقع القنوات الفضائية الإخبارية العربية والأجنبية

Pages 217-338
محمود جمال سيد عبد الرحمن عبد الرحمن

5.

دور الفيديوهات الطبية المقدمة بالعيادات والمراكز الطبية في رفع وعي الجمهور المصري بالأمراض وطرق الوقاية والعلاج

Pages 339-455
محمود عمارة

6.

تغطية المواقع الإلكترونية للأنشطة الاتصالية لقيادات المؤسسات الإسلامية الرسمية واتجاهات الجمهور المصري نحوها" "دراسة تحليلية- ميدانية"

Pages 457-559
سعيد محمد السيد عبد الجواد الدحار; محمود إسماعيل عبدالرؤف الضبع

7.

تأثير الضغوط المهنية على القائمين بالاتصال في الإذاعة المصرية ومستوى الرضا الوظيفى لديهم في ضوء منافسة الوسائط الرقمية

Pages 563-620
walaa abdallah ali

8.

دوافع تعرض الجمهور السعودي للبودكاست والإشباعات المتحققة منه: دراسة مسحية لعينة من متابعي بودكاست ثمانية

Pages 621-658
سهى مصطفى الرفاعي; ماريا زهير حمدان

9.

دور الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسات دراسة ميدانية على عينة من عملاء شركة اتحاد اتصال موبايلي في المملكة العربية السعودية

Pages 659-717
انعام سالم; الجوهرة سعود الحميد; وعد وصل المطرفي

10.

دور البرامج التليفزيونية التفاعلية العراقية في تعزيز الوعي السياسي لدى الشباب العراقي دراسة ميدانية

Pages 719-761
علي سليمان مصلح الدليمي; عايدة إبراهيم السخاوي; ايمان حلمي

11.

اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي

Pages 763-831
محمد الاسمري