EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, Issue 31 - Serial Number 2, March 2025, Page 1-831 (الجزء الثاني)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث"

Page 9-120
إيمان صابر صادق شاهين; محمد فؤاد محمد الدهراوي

3

فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية

Page 123-216
مروى السعيد السيد حامد

4

.ترتيب أولويات قضايا الحرب الإسرائيلية على غزة في مواقع القنوات الفضائية الإخبارية العربية والأجنبية

Page 217-338
محمود جمال سيد عبد الرحمن عبد الرحمن

5

دور الفيديوهات الطبية المقدمة بالعيادات والمراكز الطبية في رفع وعي الجمهور المصري بالأمراض وطرق الوقاية والعلاج

Page 339-455
محمود عمارة

6

تغطية المواقع الإلكترونية للأنشطة الاتصالية لقيادات المؤسسات الإسلامية الرسمية واتجاهات الجمهور المصري نحوها" "دراسة تحليلية- ميدانية"

Page 457-559
سعيد محمد السيد عبد الجواد الدحار; محمود إسماعيل عبدالرؤف الضبع

7

تأثير الضغوط المهنية على القائمين بالاتصال في الإذاعة المصرية ومستوى الرضا الوظيفى لديهم في ضوء منافسة الوسائط الرقمية

Page 563-620
walaa abdallah ali

8

دوافع تعرض الجمهور السعودي للبودكاست والإشباعات المتحققة منه: دراسة مسحية لعينة من متابعي بودكاست ثمانية

Page 621-658
سهى مصطفى الرفاعي; ماريا زهير حمدان

9

دور الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسات دراسة ميدانية على عينة من عملاء شركة اتحاد اتصال موبايلي في المملكة العربية السعودية

Page 659-717
انعام سالم; الجوهرة سعود الحميد; وعد وصل المطرفي

10

دور البرامج التليفزيونية التفاعلية العراقية في تعزيز الوعي السياسي لدى الشباب العراقي دراسة ميدانية

Page 719-761
علي سليمان مصلح الدليمي; عايدة إبراهيم السخاوي; ايمان حلمي

11

اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي

Page 763-831
محمد الاسمري