iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 2 - Serial Number 2025, January 2025, Page 1-586
1
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات الاستعداد للقراءة والكتابة لدي أطفال الروضة
Page
1-31
منال أنور; نهى مرتضى; اروه زكريا محروس
View Article
|
PDF
781.24 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام بعض فنيات علم النفس الايجابي للتخفيف من القلق الاجتماعي لدى طفل الروضة
Page
32-72
شهيناز محمد; غادة كامل; ولاء اسماعيل
View Article
|
PDF
813.47 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز لتنمية مهارات ريادة الأعمال والتفكير المستقبلي لدى طفل الروضة
Page
73-119
Ehdaa Mahdy; ريهام المليجى; يارا محمد
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على التعلم النقال لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي فى ضوء مهارات القرن الحادى والعشرين وأثرها على الأداء فى التدريب الميدانى لطالبات كلية التربية الطفولة المبكرة
Page
120-243
جهاد طه
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية العلاج ما وراء المعرفي في خفض رهاب التحدث أمام الجمهور لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة
Page
244-296
ثناء شعبان محمد محمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
العنف الاسري كمنبئ بالاضطرابات السيكوسوماتية لدى أطفال الروضة
Page
297-324
ماجدة هاشم بخيت; دعاء محمد مصطفى; علياءعمر احمد عبد النعيم
View Article
|
PDF
676.96 K
|
View on SCiNiTO
7
المخططات البيانية لعلاج صعوبات حل المشكلات اللفظية لدى تلاميذ اضطراب التعلم المحدد
Page
325-394
ماهيتاب الطيب
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
8
ثقافة الحقوق الإعلامية للطفل ومدي الوعى لدي معلمات رياض الأطفال
Page
395-442
منال آنور; هنية محمود; وسام محمد حسب
View Article
|
PDF
885.89 K
|
View on SCiNiTO
9
مهارات التسويق الأخضر لمنتجات Patch Work اللازمة لمعلمة المستقبل برياض الأطفال في ضوء الإستراتيجية الوطنية للتغير المناخي
Page
443-479
أسماء أبوزيد; ماجدة فتحى; وفاء ماهر; أمل محمد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام كتاب تفاعلى إلكترونى لتنمية بعض المفاهيم الزراعية فى ضوء قضايا التغيرات المناخية واثره على الوعى الغذائي لدى طفل الروضة
Page
480-586
لمياء أحمد
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO