EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 11, March 2025  XML

1

Editorial


2

محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا

Khaled Gamal Abdou

3

The Representation of Gender-Based Violence “GBV” in MENA Conflict Zones in the Egyptian TV Drama

Dina Mahmoud Hamed

4

مدركات الشباب المصري عن الإعلان الأخضر وعلاقتها بصورة العلامة التجارية لديهم

Nesrin N. ElSherbini

5

AI APPS, USAGES AND PERCEPTIONS AMONG GEN-Z AND GEN-ALPHA IN EGYPT: A QUALITATIVE STUDY

Islam Nasser Asaad

6

Adoptive, Rejective, and Safe Emersion in Netflix Values Among Youth

noha adel

7

اتجاه ممارسي العلاقات العامة نحو الضغوط الأخلاقية والمهنية في ظل تطور خوارزميات الذكاء الاصطناعي

Rasha Samir

8

تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار

nahla mohamed nashaat