EKB Journal Management System

1.

تصورات الخطاب الاتصالي بالمنظمات الدولية لحوكمة تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال حقوق الإنسان

Pages 1-42
mahmoud A shehab

2.

دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور

Pages 43-101
Neam Mohy ElDin; Yasmeen Adel Mahmoud

3.

اتجاهات مُستخدمات وسائل التواصل الإجتماعي نحو الجراحات التجميلية

Pages 102-189
Amr Ahmed Shohdy

4.

العوامل المؤثرة في تشكّل ظاهرة غرف الصدى بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية على عينة من الشباب السعودي

Pages 190-227
Alaa Elshamy

5.

From Classroom to Community: Assessing the Impact of a Student-Designed Social Media Campaign in Promoting Sustainable Consumption Among Teens (an experimental study)

Asmaa Elmously

6.

Targeted advertising

Alyaa Aly Abdelnaby

7.

" دور إستراتيجيات الغوريلا والنوستالجيا في تشكيل هوية العلامة التجارية دراسة تحليلية مقارنة"

نيفين احمد غباشي

8.

))Framing of national issues online by independent opposition and semiofficial Egyptian media((

لمياء شحاته