1 | فاعلية برنامج مقترح قائم على توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تحقيق بعض معايير التربية لمواجهة تعاطي المخدرات لدى الطلاب معلمي العلوم | |
Page 1-49 | ||
شيرين مرقس مصري قديس | ||
2 | تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Page 50-101 | ||
فوقيه رجب عبد العزيز سليمان | ||
3 | استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Page 102-157 | ||
حنان فوزي طه محمد; اماني عبد المنعم محمد حسن | ||
4 | برنامج الكتروني في العلوم قائم على التقاطع بين إطار I-TPACK ونموذج SAMR لتنمية مهارات التدريس الرقمي ومهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب معلمي العلوم بكلية التربية | |
Page 158-221 | ||
أماني محمد عبد الحميد أبوزيد | ||
5 | تحليل محتوى كتاب العلوم للصف الثالث متوسط وفقًا لأبعاد التنمية المستدامة لرؤية المملكة2030 | |
زهور محمد عبدالله دحدوح | ||